Home»Enseignement»جرادة: ثانوية سيدي محمد بن عبدالله الإعدادية تكرم متقاعديها .‎

جرادة: ثانوية سيدي محمد بن عبدالله الإعدادية تكرم متقاعديها .‎

0
Shares
PinterestGoogle+

نظمت ثانوية سيدي محمد بن عبد اله الإعدادية يوم السبت 20أكتوبر 2012 حفلا تكريميا للأستاذ عبد الرحمان رحالي ،ملحق تربوي بالمؤسسة والذي أحيل على التقاعد.

حضر هذا الحفل إلى جانب السيد مدير المؤسسة والأطر التربوية والإدارية، أصدقاء المحتفى به والأطر التربوية و الإدارية التي تقاعدت في السنوات الأخيرة وأعضاء جمعية أباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وبعض تلاميذ المؤسسة .

وقد تميز هذا الحفل بالكلمة التي ألقاها السيد مدير المؤسسة خاصة ،تحدث فيها عن حب الأستاذ الخالص لتلامذته كمدرس أولا ثم كإداري بالحراسة العامة ثانيا.

كما تميز بالكلمات التي ألقاها كل من السيد رئيس جمعية أباء التلميذات والتلاميذ والذي تطرق فيها لتضحياته الجسام من أجل فلذات أكبادنا وعن أخلاقه العالية وحبه الخالص للجميع والذي جعل من المحتفى به محبوبا لدى جميع التلاميذ والأطر التربوية و الإدارية.

وفي الختام  تم منح الأستاذ عبد الرحمان رحالي بعض الهدايا الرمزية ، اعترافا له وتقديرا لما أسداه من خدمات للتربية و التكوين.

وعند إلقاءه كلمة بالمناسبة انهمرت دموعه من شدة تأثره ، مما حيث تركت وقعا عميقا في نفوس محبيه الذين صفقوا له بحرارة ،

ثم أقيمت على شرفه وشرف الحضور حفل شاي في جو من الحبور.

نتمنى صادقين لأستاذنا وأخينا عبد الرحمان رحالي الصحة والعافية وطول العمر وتقاعدا مريحا ومفيدا إن شاء الله.كما نشكر الطاقم التربوي والإداري بهذه المؤسسة على وفائهم وتضامنهم مع الأستاذ المتقاعد ومع غيره في السراء والضراء.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *