Home»Enseignement»كفايت : اختتام الأيام التربوية الأولى للطفل بدار الشباب‎

كفايت : اختتام الأيام التربوية الأولى للطفل بدار الشباب‎

0
Shares
PinterestGoogle+

تحت شعار الطفل أساسُ التنمية ،نظمت دار الشباب بكفايت، صبيحة ثقافية بتعاون مع جمعية شمس للطفولة ومحترف الجوهرة السوداء للمسرح والسينما بجرادة ، بتاريخ 13مايو 2012.

وللإشارة فإن الجمعيتين المذكوريتن قامتا بعدة أنشطة بمدينة جرادة منذ الثامن من مايو الجاري لفائدة الأطفال، بمناسبة الذكرى التاسعة لميلاد صاحب السموالملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

استقبلت دار الشباب بكفايت روادها من التلاميذ الذين اتجهوا إليها يحدوهم الأمل في قضاء صبيحة ممتعة وهذا ما تحقق في النهاية بفضل أعضاء الجمعيتين ودعم إدارة دار الشباب ومشاركة مجموعة الوعد.

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور التلميذ عبد الإله رحو، وبكلمة مختصرة ألقاها مؤطر نادي الكتاب نيابة عن السيد مدير دار الشباب حيث شكر الجمعيتين المذكورتين على ما بذلاه من مجهودات من أجل إسعاد أطفال كفايت. مشيدا بجميع التلاميذ الذين شاركو ا  في إنجاح اللقاء التربوي والثقافي.

وعلى وقع إيقاعات وأناشيد مجموعة الوعد المتكونة من تلامذ ة مدينة جرادة الذين أتحفوا الحضور بأناشيد وأمداح نبوية متنوعة،افتتحت المسابقة الثقافية بين تلامذة ملحقة ثانوية الإمام البخاري الإعدادية بكفايت. وانتهت بفوز الأولى 1 . وتم تسليم الجوائز للفائزين وغيرهم من التلاميذ المشاركين  والأطر المنظمة كما تم تكريم المسرحي الكبير  لخضر مجدوبي رئيس جمعية محترف الجوهرة السوداء.

وفي الأخير استمع الحاضرون إلى كلمة شكر وثناء في حق الجميع وانصرفوا متمنين تكرار مثل هذه اللقاءات التربوية .

 

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *