Home»Correspondants»بيان صادر عن مكتب جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ و إدارة المؤسسة بثانوية عبد المومن التأهيلية بوجدة

بيان صادر عن مكتب جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ و إدارة المؤسسة بثانوية عبد المومن التأهيلية بوجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

                                 على  إثر الرسالة المفتوحة الموجهة لوالي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد بإحدى الجرائد الإلكترونية المحلية بتاريخ 29ـ12ـ2014 و الذي يهم التلاميذ الداخليين بالثانوية تم عقد اجتماع طارئ لدراسة و مناقشة مضمون الرسالة حيث يحرص مكتب الجمعية و إدارة المؤسسة على توضيح ما يلي:

1ـ لقد سبق لمكتب الجمعية و إدارة المؤسسة إصدار بيان مشترك حول الدخول المدرسي الحالي 2014ـ2015 و تم التطرق فيه للشأن التربوي داخل المؤسسة بما فيها وضعية التلاميذ بالداخلية.

2ـ نذكر الفاعل الجمعوي الكريم على أن لجنة نيابية قامت بزيارة للمؤسسة و وقفت على الأوضاع سواء في الداخلية أو في المؤسسة ككل حيث عبر الجميع عن ارتياحهم لطريقة تدبير الشأن التربوي بالمؤسسة.

3ـ يؤكد مكتب الجمعية و إدارة المؤسسة على أن الأبواب مفتوحة أمام كل الفاعلين الجمعويين, و كافة جمعيات المجتمع المدني للوقوف بعين المكان على الوضع التربوي داخل المؤسسة و بالداخلية.

4ـ يعبر مكتب الجمعية و إدارة المؤسسة عن اقتناعهم الراسخ بأهمية الحوار, و الانفتاح على الآراء و الملاحظات و الاقتراحات البناءة التي تساهم في تطوير الشأن التربوي و خدمة مصلحة كافة التلاميذ كانوا داخليين أو خارجيين.

5ـ يلتمس مكتب الجمعية من أعضاء مكتب جمعية آباء و أولياء التلاميذ بإعدادية سيدي يحيى تحمل مسؤولياتهم من خلال تتبع أوضاع التلاميذ الداخليين و الوقوف على حقيقة الأوضاع بعين المكان و التنسيق مع إدارة مؤسسة ثانوية عبد المومن التأهيلية درءا لكل الشائعات و الأقاويل و حفاظا على سمعة ثانوية عبد المومن التأهيلية و تقديرا للجهود المبذولة من كافة الأطر التربوية و الإدارية .

و في الأخير يتوجه مكتب الجمعية و إدارة المؤسسة بالشكر العميم لكافة الفاعلين الجمعويين و الغيورين على مصلحة التلاميذ و نؤكد حرصنا الكبير على بذل كل المجهودات من أجل توفير الظروف التربوية المناسبة للجميع ..

الأستاذ عزوز زريبة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. فاعل جمعوي
    02/01/2015 at 09:38

    اشكركم جزيل الشكر بهذا العمل الذي تقومون به لفائدة هؤلاء المراهقين في منعهم من الخروج في اوقات الفراغ حتى لا يكونوا مشاريع منحرفين في المستقبل.و نوجه لكم و الى الادارة المحترمة و القائمين كلهم رسالة شكر عهرفان بالجميل للمعروف المقدم لابناء المغاربة الذين هم في وضعية شبه يتامى عندكم،فانتم لهم اباء بالنيابة.ونطلب لكم الصحة و العافية والرضوان من الخالق عز و جل.فانتم اهل المعروف والكرم ، وكثر الله من امثالكم استاذي الكريم.و احيي فيكم النبل و الاخلاق الرفيعة و لا ننسى من يساعدكم و يقف الى جانبكم من جنود الخفاء.فالله وحده يجازيكم على كل مثقال ذرة من خير تفعلونها لهؤلاء الفقراء و الضعفاء ماديا. وجازاكم الله عنا كل الخير و جعل البركة في اولادكم و رزقكم و صحتكم.و الله يفقكم لما الخير لخلقه. ..

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *