Home»Enseignement»كلمة نيابة وزارة التربية الوطنية بالناظور بمناسبة اليوم الوطني لجمعيات آباء التلاميذ

كلمة نيابة وزارة التربية الوطنية بالناظور بمناسبة اليوم الوطني لجمعيات آباء التلاميذ

0
Shares
PinterestGoogle+
إلى السيدات والسادة رئيسات ورؤساء جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بإقليم الناظور
سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله
وبعد، فبمناسبة اليوم الوطني لجمعيات آباء وأمهات التلاميذ، يسعدني أن أتقدم إليكم بالتهنئة، مقرونة بجزيل الشكر والامتنان، لمساهمتكم المتميزة في إنجاح الدخول المدرسي، لهذه السنة، وكل السنوات، وتضحياتكم الجسيمة في سبيل تربية وتنشئة الأطفال، وحرصكم على دعم العمل التعليمي المدرسي، وانخراطكم الإيجابي في إنجاح أوراش الإصلاح التربوي التي تقيمها بلادنا.
  وأغتنم المناسبة، لتجديد الدعوة إليكم، لتقوية علاقات التعاون مع الهيئتين الإدارية والتربوية بالمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية، والانفتاح عليها، بمزيد من التشاور والتنسيق، باعتماد حكامة جيدة واستراتيجية تواصلية محكمة رعاية لمصالح أبنائنا التلاميذ، وضمانا للسير العادي للعملية التعليمية بالمدارس والإعداديات والتأهيليات العمومية والخصوصية، والانخراط بكثافة وفعالية في الأنشطة التربوية والتعليمية التي تقيمها المؤسسات، دعمًا وتأطيرًا وتوجيهًا، وإقرارًا لمبدأ التدبير التشاركي، وتعبيرًا عن روح المسؤولية التي تتحلون بها، باعتباركم شريكا فعالا وهاما ومكونا أساسيا من مكونات المجتمع المدرسي.
  لا يخفى عليكم أننا – إداريين، وتربويين وأساتذة – كلنا ننشد تعليما متسما بالجودة، وحياة مدرسية تستجيب لحاجات التلاميذ والتلميذات النفسية والتربوية والثقافية. ولا شك في حرصكم أيضا على ذلك، ما يدعونا جميعا لمد الأيدي إلى بعضنا، حتى تتكامل جهودنا، وتنضج خططنا، وتحقق غاياتها السامية الخادمة للناشئة المغربية.
  وفقنا الله جميعا، لما يحب ويرضى، وجعلنا عند حسن ظن أبنائنا، ووطننا، وأعاننا على خدمته والمساهمة في تقدمه، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حرر بالناظور في 30 سبتمبر 2013
 

النائب الإقليمي: عبد الله يحيى

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *