Home»Enseignement»بلاغ نيابة الناظور حول نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا

بلاغ نيابة الناظور حول نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا

0
Shares
PinterestGoogle+

تم يوم الأربعاء 26 يونيو 2013، الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا التي جرت خلال شهر يونيو 2013. وقد بلغت نسبة النجاح فيها على صعيد إقليم الناظور: 56.95%. إذ شارك في الامتحان 3442 تلميذا وتلميذة، نجح منهم 1963، بينما نجح 29 تلميذا وتلميذة من أصل 32 مشاركا في الامتحان من التعليم الخصوصي، محققين نسبة 90.63%. كما تجدر الإشارة إلى أن حوالي 38 % من الناجحين من التعليم العمومي قد حصلوا على ميزات.

  وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالناظور، أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة التربية والتكوين بالإقليم، بالتهنئة للتلاميذ والتلميذات الناجحين وأسرهم وأساتذتهم، متمنيا أن يحالف النجاح في الدورة الاستدراكية، المترشحين الذين لم يوفقوا في هذه الدورة.

  ويغتنم الفرصة، لينوه بالجهود التي بذلها طيلة السنة الدراسية السيدات والسادة أطر التربية والتعليم العاملين بالنيابة، وبالمؤسسات التعليمية بكل مستوياتها، من مفتشين، وهيئة إدارة تربوية، وأساتذة، وأطر مؤسسات التعليم الخصوصي، وكذا النقابات المهنية، وعلى التعاون الموفق مع جمعيات آباء وأمهات التلاميذ، وهو ما ساهم في تحقيق النجاح.

  كما يتوجه بالشكر الجزيل إلى السادة عامل إقليم الناظور، ومدير الأكاديمية الجهوية بوجدة، ورؤساء المجالس المنتخبة، والسلطات الأمنية، من شرطة ودرك وقوات مساعدة ووقاية مدينة، على مساهمتهم في توفير الظروف المساعدة على التدبير الناجح لهذه الامتحانات، مساهمة في بلورة شعار جميعا من أجل مدرسة النجاح، الذي تراهن عليه بلادنا في سبيل إصلاح وتطوير منظومتنا التربوية، لتحقيق التقدم والرقي لبلدنا العزيز، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *