Home»National»وجدة: حزب العدالة والتنمية يتواصل مع المدير الجهوي للصحة والكهرباء

وجدة: حزب العدالة والتنمية يتواصل مع المدير الجهوي للصحة والكهرباء

0
Shares
PinterestGoogle+

22-02-2013
احتضنت المديرية الجهوية للصحة يوم الأربعاء 20 فبراير 2013، لقاء جمع محمد العثماني عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، ورشيد شتواني الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية وجدة أنكاد، وعبد العزيز احميميدة عضو المجلس الإقليمي عن حزب العدالة والتنمية، بالمدير الجهوي للصحة.
اللقاء كان فرصة لمناقشة لطرح مجموعة من المشاكل التي تم استيقائها من المواطنين في الزيارات السابقة التي قامت بها الكتابة الإقليمية لمختلف الجماعات القروية التابعة لوجدة، كانعيمة وامستفركي وسيدي بولنوار.
وفي تصريح ….قال العثماني أن الزيارة جاءت في إطار التعاون مع المصالح الخارجية، شاكرا في الوقت ذاته المدير الجهوي للصحة على حسن استقباله وتجاوبه مع مختلف النقاط التي تم التطرق لها.
وفي هذا السياق أكد شتواني للموقع الالكتروني أن النقاش خلص إلى أن المشكل الأساسي يتمثل في الموارد البشرية، منوها بقرار تعيين طبيب وممرض بقرية امستفركي.
بدوره أشاد احميميدة بالمشاريع المستقبلية التي تم الإعلان عنها من طرف المدير الجهوي للصحة، كإنشاء مستشفيات القرب بكل من بني ادرار وانعيمة، وإصلاح وتوسعة مستعجلات مستشف الفارابي، وتزويد هذا الأخير بجهاز  » راديو ليزر » خاص بالعين.
وفي هذا الإطار، قام المسؤولون الثلاثة بالإضافة إلى ميمون الجامعي، عضو فريق مستشاري العدالة والتنمية بالمجلس البلدي لوجدة، بلقاء تواصلي آخر مع المدير الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء، لتدارس والإطلاع على برنامج تزويد العالم القروي بالكهرباء، حيث تم المصادقة عليه، وتأخر إنجازه نتيجة عدم صرف الميزانية للمقاولات حسب ما أفاد به المدير الجهوي.
ومن بين النقاط الهامة التي تم تدارسها، مشكل ارتفاع فواتير الكهرباء، خاصة بالحي الحسني (كولوش)، وهو الأمر الذي نبه إليه مسؤولو حزب المصباح، حيث وعدهم المدير بمراجعة الأثمنة، وذلك إما لتصحيحها أو جدولة الفاتورات.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *