Home»National»الاتحاد الاسلامي الوجدي – اتحاد الخميسات 2-2 هدفا فرديك ينقذا الليزمو من الهزيمة.

الاتحاد الاسلامي الوجدي – اتحاد الخميسات 2-2 هدفا فرديك ينقذا الليزمو من الهزيمة.

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد الاسلامي الوجدي – اتحاد الخميسات 2-2
هدفا فرديك ينقذا الليزمو من الهزيمة.
تعادل فريقا الاتحاد الاسلامي الوجدي وو اتحاد الخميسات في أول ظهور للفريق الوجدي بالمدينة في بطولة القسم الوطني الثاني وفي دورتها الثانية وخاصة بعدما عاد بثلاث نقاط من البيضاء ، وكان الهدف الثاني الذي سجله اللاعب الافواري فرديرك في الدقيقة 90 أنقذ الليزمو من الهزيمة  .
انطلاق الشوط الأول كان بصافرة الحكم  بوشعيب بن سلطانة ، أول تهديد كان لصالح الزوار بواسطة رأسية للاعب المزالني لكن الحارس الوجدي كان في المكان المناسب ، وفي الدقيقة 17 اللاعب الافواري فرديرك يتمكن من خدع الحارس الزموري كاسي مانحا فريقه الهدف الأول  ، دقيقتين بعد ذلك نفس اللاعب الافواري لم يكن محظوظا بعد تسديدة اللاعب بغدادي ، وفي الدقيقة 41 ضربة خطأ لأبناء المدرب عبد الرحمان سليماني نفذها بكل دقة لاعب المغرب الفاسي السابق زهير المغراوي وضعها في الزاوية تسعين للحارس الوجدي يوسف بوطربوش ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل هدف لهدف ويتوجه اللاعبون صوب المستودعات لشرب كأس من الماء نظرا للحرارة التي كانت تسود مدينة وجدة.
مع انطلاق الجولة الثانية ، واصل أصحاب الأرض عرضهم الشيق اذ في الدقيقة 55 هجوم جماعي بواسطة فرديرك و بغدادي ، وتسديدة لمهدي أزوار تمر محاذية للحارس الزموري كاسي. وفي الدقيقة 64 أجمل لقطة في المقابلة تسديدة للاعب غرباوي و تدخل رائع للحارس كاسي و اللاعب صبيح يريد استغلال الكرة المرتدة من الحارس لكن تدخل الأخير كان في المستوى.وفي الدقيقة 84 صمت رهيب يخيم على المدرجات بعدما تمكن اللاعب الزموري الكعداوي من مراوغة دجيلال وينفرد بالحارس الوجدي ويوقع الهدف الثاني لفريقه. وفي الدقيقة 90 اللاعب فرديرك يستغل كرة ردتها العارضة موقعا ثنائيا أنقذت فريقه من هزيمة موجعة في انتظار قمة الدورة الثالثة وهي مواجهة الفريق الثاني بوجدة ، المولودية التي عادت بثلاث نقط من طنجة.

.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *