Home»National»الاتحاد الإسلامي الوجدي – أولمبيك مراكش 2 – 0 الليزمو يدق أول مسمار في نعش الأولمبيك.

الاتحاد الإسلامي الوجدي – أولمبيك مراكش 2 – 0 الليزمو يدق أول مسمار في نعش الأولمبيك.

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد الإسلامي الوجدي  – أولمبيك مراكش  2 – 0
الليزمو يدق أول مسمار في نعش الأولمبيك.

ضمن فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي بنسبة كبيرة مكانه بالقسم الوطني الثاني وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه على مضيفه أولمبيك مراكش صاحب المصباح الأحمر، في المقابلة التي جرت يوم السبت الماضي بالمركب الشرفي بوجدة بثنائية للاعب بلعمان في الدقيقتين (65و90+2) الذي أهدى فوزا ثمينا لفريقه بينما أرسل الفريق المراكشي إلى قسم الهواة .
الجولة الأولى انطلقت بصافرة الحكم خالد النوني من عصبة الغرب بضغط خفيف لأصحاب الأرض ، الانتشار الجيد للعناصر المراكشية ساعدهم على امتصاص ضغط المحليين بل أكثر من ذلك تمكنوا من الوصول إلى مرمى الحارس الوجدي بنعطا الله أكثر من مرة. العناصر الوجدية غلب عليها التسرع وعدم التركيز أمام الحارس الفردودي بواسطة ثلاثي الهجوم السرجان – جويل زادي و الصحراوي . وفي الدقيقة 22 نسجل أبز فرصة للتسجيل لصالح الزوار بعد انسلال يونس رشيد من الجهة اليسرى وزميله الحرنيدي يحاول خدع الحارس الوجدي الذي تألق وأخرج الكرة إلى الزاوية ، وفي الدقيقة 28 رأسية السرجان تخطئ العنوان بعد تمريرة الذهبي وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول كاد اللاعب يونس رشيد أن يفتتح حصة التسجيل لصالح الزوار بعد خطأ للحارس بنعطا الله الذي تدارك الموقف في آخر لحظة لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض.
مع انطلاق الجولة الثانية كانت المبادرة للعناصر المراكشية بواسطة الصرصار في الدقيقة 46 و الحرنيدي في الدقيقة 57 ، وبعد ذلك أصبحت السيطرة الميدانية لأشبال المدرب الصديقي وخاصة بعد دخول اللاعب بلعمان الذي خلق عدة فرص ، وفي الدقيقة 65 يتمكن من افتتاح حصة التسجيل بعد عرضية لزميله البغدادي من الجهة اليسرى وهو الهدف الذي ألهب حماس الجمهور الحاضر رغم قلته.
وبعد تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض ، حاول الزوار تعديل النتيجة فاندفعوا نحو مرمى الحارس بنعطا الله مما فسح فراغات في دفاع المنافس وهو ما استغله اللاعب البديل بلعمان الذي سجل الهدف الثاني في الوقت الميت ، لينتهي اللقاء الذي تميز بمستوى تقني متوسط بانتصار ثمين للفريق الوجدي في جو رياضي بين عناصر الفريقين علما أن الحكم النوني الذي كان موفقا في جل تدخلاته أخرج الورقة الحمراء في وجه المهاجم الصحراوي لتلقيه الإنذار الثاني في المقابلة.
سعيد الصديقي مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي.
في الشوط الأول لم يتمكن اللاعبين من فرض النهج التكتيكي نظرا للضغط النفسي،وكنا نعلم أن المقابلة لن تكون سهلة وبمبادرة من المكتب المسير والمدير التقني بلحيوان  قمنا طيلة الأسبوع الماضي بتربص مغلق أعطى أكله في الشوط الثاني حين حاول اللاعبون تطبيق التعليمات. انتصار مهم ، تحكيم خالد النوني كان في المستوى و بالمناسبة أشكر اللاعبين و المكتب المسير على المجهودات المبذولة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *