Home»National»المولودية الوجدية – يوسفية برشيد :2 – 1. سندباد الشرق ينهي الموسم في الرتبة الثامنة

المولودية الوجدية – يوسفية برشيد :2 – 1. سندباد الشرق ينهي الموسم في الرتبة الثامنة

0
Shares
PinterestGoogle+

بثنائية للاعب أحمد الرحماني حقق فريق المولودية الوجدية انتصارا معنويا على فريق يوسفية برشيد بحصة هدفين لهدف واحد .
ضمن فعاليات الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني استقبل فريق المولودية الوجدية فريق يوسفية برشيد بالمركب الشرفي بوجدة بدون جمهور، المقابلة أدارها ثلاثي التحكيم من الدار البيضاء بقيادة الحكم الصابري حكيم و بمساعدة الصوفي محمد أوفقير حسن . الحكم الصابري يخوض أول مقابلة له بالقسم الوطني الثاني وصرح أن المركب الشرفي بوجدة مثل آخر مقابلة لوالده بداية التسعينات ، أما المندوبين فهما دندان مصطفى وإبراهيم حليم ، قبل انطلاق صافرة الحكم وقف الجميع لقراءة الفاتحة ترحما على والد محمد المختاري اللاعب السابق للمولودية .
بداية الجولة الأولى كانت متكافئة بين الجانبين واعتمد كل واحد التسديد من بعيد ، أول محاولة حقيقية كانت للزوار في الدقيقة 16 حين حاول المهاجم مراد حيبور استغلال خروج خاطئ للحارس الأزهري لكن كرته تجد المدافع قاضي الذي حرم الزوار من هدف حقيقي. باتريك من المولودية يرد برأسية مرت محاذية للعمود الأيمن للحارس المعطاوي ، وفي الدقيقة 30 الحكم الصابري يعلن عن ضربة جزاء لأصحاب الأرض بعد إسقاط المهاجم المشاكس جواد العماري يفلح اللاعب أحمد الرحماني في ترجمتها إلى هدف  و بهذه النتيجة ينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف لصفر.
الجولة الثانية انطلقت بإيقاع سريع لأصحاب الأرض و تراجع الزوار الذين تكتلوا وسط الميدان  في الدقيقة 51 العماري يجرب من تسديدة أرضية لكن الحارس البرشيدي كان في المستوى. الدقيقة 70 تعرف أجمل لقطة في المقابلة حيث تمكن اللاعب الرحماني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه برأسية رائعة وضع الكرة في الزاوية 90 للحارس المعطاوي ، وللإشارة فاللاعب سجل الهدف الثامن له هذا الموسم. وفي الدقيقة 76 انسلال المهاجم البديل عبد الرزاق خليل من الناحية اليسرى للحارس الوجدي لكن تسديدته الأخيرة مرت فوق المرمى ، نفس اللاعب يستغل سوء التفاهم بين الحارس الأزهري و المدافع وليد السايل في الدقيقة 81 ويتمكن من تقليص النتيجة ، الدقائق الأخيرة عرفت هجومات بين الفريقين لينتهي اللقاء بتقدم الوجديين حيث أضافوا ثلاث نقط لرصيدهم ليصبح 39 نقطة جنبا إلى جنب مع يوسفية برشيد.
وتجدر الإشارة أن الموسم المقبل سيعرف ضيف جديد في بطولة القسم الثاني يتمثل في فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي في حين تمكن أصدقاء الطالبي من فريق نهضة بركان الالتحاق بالبطولة الاحترافية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *