Home»Enseignement»كفايت: حفل ختامي للمخيم الحضري بفضاءات دار الشباب‎

كفايت: حفل ختامي للمخيم الحضري بفضاءات دار الشباب‎

0
Shares
PinterestGoogle+

نظمت النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بجرادة، الحفل الختامي للمخيمات الحضرية ، في إطار البرنامج الوطني لوزارة الشباب و الرياضة »عطلة للجميع » في مرحلته الأولى ، بتاريخ 11/07/2012 في قرية كفايت ، تحت شعار  » المخيم مدرسة للقيم الوطنية  » .

احتضنت دار الطالبة بكفايت، الحفل التربوي والفني، بحضور السيد رئيس المجلس القروي لجماعةكفايت  وبعض الأعضاء والموظفين وآباء وأولياء  الأطفال المستفيدين من المخيم ،  فضلا عن الجمعية المسيرة لدار الطالبة .

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها على مسامع الحضور إحدى تلميذات ملحقة ثانوية الإمام البخاري الإعدادية. تلاها السيد مدير دار الشباب بكفايت ، حيث رحب بالجميع أطرا وتلاميذ وآباء وجمعيات المجتمع المدني ، مذكرا بمصادفة النشاط التربوي الختامي باحتفال الشعب المغربي بعيد العرش المجيد ، ومنوها بالمؤطرين الشباب، الذين انهوا التداريب التحضيرية و التكوينية تحت إشراف النيابة الإقليمية، و الذين أبانوا عن عزيمة وصبر كبيرين، في تعاملهم مع البراعم الصغار ،الذين قضوا فترة لابأس بها داخل فضاء المخيم ،مستفيدين  من برامج وزارة الشباب  والرياضة، المخصصة لأطفال المخيمات، شاكرا النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بجرادة، على العناية التي أولتها لأطفال قرية كفايت، بإشراكهم كما أشرك غيرهم من الأطفال في المخيمات الحضرية ، بكل من حاسي بلال وجرادة وتويسيت وعين بني مطهر والتي استفاد منها أزيد من  1000 طفل.

استمتع الحاضرون بالعروض المتنوعة التي قدمها البراعم تحت إشراف مدربيهم ومؤطريهم ، في فن الرقص والموسيقى والمسرح ، وأبانوا عن قدرة فائقة في استيعاب البرنامج، وحفظ الأناشيد الوطنية  وترديدها داخل القاعة جماعيا تحت إشراف المؤطرين والمؤطرات…

وفي الأخير أقيم حفل غذاء على شرف المدعوين، واختتم اللقاء بالشكر والدعاء.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *