Home»National»المولودية الوجدية – اتحاد طنجة1 – 1: تعادل منصف للفريقين

المولودية الوجدية – اتحاد طنجة1 – 1: تعادل منصف للفريقين

0
Shares
PinterestGoogle+
 

لم يتمكن فريق المولودية الوجدية من حصد ثلاث نقاط بملعبه،حين استقبل فريق اتحاد طنجة الذي أرغم أصحاب الأرض على التعادل بحصة هدف في كل شباك وذلك خلال المباراة التي جمعتهما بالمركب  الشرفي بوجدة ، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني ،وأدارها ثلاثي التحكيم من عصبة الدار البيضاء الكبرى بقيادة الحكم عبد العالي زداني وبمساعدة عفيفي يوسف وشناني محمد و الحكم الرابع بنعلي المكي  المراقب برهمي أحمد من عصبة الشرق.  وقد حضر هذه المقابلة عما يزيد عن 2000 متفرج,حوالي       50منهم جاءوا لتشجيع الفريق الطنجوي.
وبالعودة إلى أطوار المباراة التي انطلقت تحت رحمة أمطار الخير، فلم تعرف سيطرة أي فريق حيث بادر الفريقان إلى التكتل وسط الميدان ومحاولة القذف من بعيد ، كما كان الشأن لصالح الزوار بواسطة جواد بوعودة في الدقيقة الثامنة وعلى بعد m25  حيث مرت قذفته محاذية لمرمى الحارس الوجدي الركاب ، ورد عليه اللاعب الرحماني من المولودية في الدقيقة 12 لكن قذفته انتهت في يد الحارس بوعميرة . لكن أبرز فرصة للتقدم في النتيجة كانت لصالح الزوار بواسطة المرابط في الدقيقة 17 بعد تمريرة عرضية نحو زملائه في مربع العمليات لكن المهاجم حمزة فليحي كان متأخرا ، وأول تهديد حقيقي لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 من هجوم فردي للاعب لعناية ينتهي بتدخل الحارس الطنجوي. وفي الدقيقة 35 اللاعب فؤاد عبيدة لم يستغل فرصة الخطأ المباشر الذي منحه إياه الحكم زداني بعد خطأ الحارس الوجدي ركاب. محاولات خط هجوم المولودية باءت بالفشل إما بسبب التسرع وعدم التركيز وكذا الدفاع المتراص للفريق الزائر، لينتهي الشوط الأول بدون تسجيل أي إصابة.
بداية الشوط الثاني كانت لصالح المولودية وخاصة بعد التغيير في التشكيلة بدخول اللاعب الكامل الغالي الذي لم يكن محظوظا في الدقيقة 53 حين راوغ مدافعين وحاول رفع الكرة فوق الحارس بوعميرة لكن العارضة الأفقية حرمت فريقه هدف السبق. وفي الدقيقة 56 عرفت تسجيل أول هدف للزوار بواسطة المدافع الوجدي الشاهيري الذي فشل في إبعاد كرة قذفها العميد عادل لمرابط، المدرب جمال فوزي ينهج تغييرات تكتيكية بعد دخول كل من علي الجاوزي ويحي بومجبر، بغية تسجيل هدف التعادل ، لكن كان أمامه فريق منظم له دفاع متراص ، جيد الانتشار وسط الميدان . مهاجموا المولودية غلب عليهم التسرع وعدم التركيز. وفي الدقيقة 87 اللاعب جواد العماري يفلح في هزم الحارس الطنجوي ويهدي فريقه هدف التعادل ، الهدف الذي أشعل الحماس في المدرجات لينتهي اللقاء بتعادل منصف للفريقين.

وفي لقاء مع مدرب اتحاد طنجة العزيز الذي صب جم غضبه على اللاعب السابق للاتحاد السيمو، الذي تهجم على اللاعبين داخل المستودع واتهمهم بالقصور ، وأضاف العزيز قائلا أن هذا الشخص يشوش على اللاعبين وان بقي بالفريق سأستقيل من تدريب الفريق . وعن المقابلة قال أن فريقه ضيع عدة فرص خاصة في الشوط الأول وأن لاعبيه أدوا أحسن مقابلة هذا الموسم رغم الهدف المسجل ضدهم ، فنتيجة التعادل نتيجة مرضية.
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.