Home»Enseignement»جرادة: حفل تكريم أستاذ أحيل على التقاعد بثانوية الإمام البخاري‎

جرادة: حفل تكريم أستاذ أحيل على التقاعد بثانوية الإمام البخاري‎

0
Shares
PinterestGoogle+

أقيم يوم السبت18فبراير 2012 حفل تكريم الأستاذ  محمد المريني، مدرس اللغة الفرنسية بثانوية الإمام البخاري ، بمناسبة إحالته على التقاعد .

حضر الحفل السيد مدير المؤسسة، وجمعية أمهات و آباء وأولياء التلاميذ وكذا السادة الأساتذة  وبعض أعضاء جمعية النرجس للمركز المتعدد الخدمات بجرادة ، فضلا عن بعض مراسلي الصحافة الإلكترونية ، كما حضر اللقاء ،مجموعة من التلاميذ المتفوقين الذين بدورهم اختارت المؤسسة  منحهم جوائز رمزية، تشجيعا لهم على حصولهم على أعلى المعدلات، في كافة المستويات.

افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات  من الذكر الحكيم ، من طرف الأستاذ الحاج الكوال ، تلاه السيد مدير المؤسسة الذي قدم  في البداية التعازي – نيابة عن الطاقم التربوي والإداري – لأسرة المرحوم باحي جلول مدير الثانوية الإعدادية بوادي الحيمر الذي وافته المنية على إثر جلطة دماغية  .

نوه السيد المدير بالخصال الحميدة التي يتمتع بها الأستاذ المحال على التقاعد ، أطال الله بقاءه ، حيث كان وفيا لعمله وأصدقائه، متسما بالتضحية ونكران الذات، صبورا محبا لتلامذته ، أتم رسالته التربوية والتعليمية في أحسن الظروف ، متمنيا له الصحة والعافية .

وفي حديثه عن الأستاذ المكرم ، أشارالأستاذ أحمد بعرار ممثل الأطر الإدارية والتربوية، إلى أنهم –أيْ الأطر – افتقدوا رجلا  قضى سنوات طوال إلى جانبهم ، من أجل إعداد أجيال من المتعلمين للمستقبل، متمنين له حياة جديدة حافلة بالسعادة وراحة البال…

تخلل الحفل وصلات موسيقية وأناشيد متنوعة، من أداء المجموعة الصوتية  التابعة للمؤسسة ،  وعلى أنغامها تسلم الأستاذ المكرم بعض الهدايا الرمزية ، شاكرا الجميع على ما قدموه إليه وعلى حضورهم الحفل من أجل توديعه، كما حضر حفل تقديم جوائزللتلاميذ المتفوقين خلال الدورة الأولى من الموسم الدراسي الحالي .

واختتم اللقاء  بالدعاء وبحفل شاي على شرف الحضورالكريم  وانصرف الجميع وفي  نفوسهم  شيء  من مسك الختام.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *