Home»Enseignement»التظاهرة الحادية عشر للإعلام على التوجيه.

التظاهرة الحادية عشر للإعلام على التوجيه.

0
Shares
PinterestGoogle+

تنظم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية ونيابة وجدة أنكاد بتعاون مع رابطة أطر التوجيه التربوي للجهة الشرقية التظاهرة الإعلامية الجهوية للإعلام على التوجيه في دورتها الحادية عشر يومي 28 و 29 مارس 2014 تحت شعار:  » الإعلام المدرسي والمهني في خدمة المشروع الشخصي للتلميذ  » بالمركز الجهوي للإعلام والمساعدة على التوجيه الكائن بشارع المرابطين بوجدة.
يحضر هذه التظاهرة مجموعة من المؤسسات العمومية والخصوصية الجامعية المحلية والجهوية من بينها: جامعة محمد الأول بمختلف كلياتها والمعاهد التابعة لها كالمدرسة العليا للتكنولوجياESTO، والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCGO والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية  ENSAO …) والأقسام التحضيرية للمدارس العليا بثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية، وأقسام شهادة التقني العالي  BTSبثانويتي المهدي بن بركة والمغرب العربي التقنيتين، وممثلون عن مكتب التكوين المهني.
ويضم الملتقى رواقا خاصا بمركز الاستشارة والتوجيه ينشطه مجموعة من أطر التوجيه التربوي وذلك في إطار مساعدة التلميذ على التوجيه وعلى بلورة مشروعه الشخصي.
ويمكن للطلبة ولتلاميذ الباكالوريا وأوليائهم الحضور للاستفادة من الملتقى والحصول على أجوبة تخص الآفاق بعد الباكالوريا والمشروع الشخصي للتلميذ.
مكتب الاتصال
نيابة وجدة انكاد

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *