Home»Enseignement»الجمعية الوطنية لمنتجي البيض تنظم يوما تحسيسيا بجامعة محمد الأول بوجدة VIDEO

الجمعية الوطنية لمنتجي البيض تنظم يوما تحسيسيا بجامعة محمد الأول بوجدة VIDEO

0
Shares
PinterestGoogle+

نظمت الجمعية المغربية لمنتجي بيض  الاستهلاك يوما تحسيسيا بجامعة محمد الأول بوجدة تطرق فيه المتدخلون الى الأهمية الغذائية للبيض  ،  وذلك بحضور  نائب الرئيس السيد عمر عنان  ، ورئيس الجمعية المغربية لمنتجي البيض   عبد اللطيف الزعيم  ، وعدد مهم من الطلبة والمهتمين  …

هذا وبالمدرسة القروية ابن الكثير,اختتمت زوال يوم الأحد 10 فبراير 2014,فعاليات الدورة السادسة لليوم الوطني للبيض,بتنظيم وجبة غداء بمدرسة ابن الكثير التابعة لنيابة وجدة أنكاد.
وبهذه المناسبة,أكد الزعيم عبد اللطيف,رئيس الجمعية الوطنية لمنتجي بيض الاستهلاك,أن نجاح هذه التظاهرة كان بفضل أبناء المنطقة,اللذين قدموا يد العون لإنجاح هذا العرس الكبير,كما أشاد بالمجهودات الجباراة للشركاء وعلى رأسهم ولاية الجهة الشرقية عمالة وجدة أنكاد.
يذكر أن دورة اليوم الوطني للبيض لهذه السنة عرفت تنظيم عدة ندوات وملتقيات اجتماعية اقتصادية ورياضية, والتي تناولت بالخصوص الأهمية الغذائية للبيض والمكونات الأساسية التي يتوفر عليها,أطرها مختصين في القطاع.
كما تميزت هذه الدورة بتوزيع 600.000 بيضة على جمعيات المجتمع المدني بإقليم وجدة أنكاد,وكذا على كافة تلاميذ العالم القروي بالمنطقة,وتنظيم سباق على الطريق الذي شهد حضور مكثف للساكنة الوجدية,علاوة على أنشطة توعوية وثقافية تسلط الضوء على المسارات الصحيحة والإيجابية للستهلاك.

الجمعية الوطنية لمنتجي بيض الاستهلاك بالمغرب

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *