Home»National»مولودية وجدة تنتصر وتتنفس الصعداء…

مولودية وجدة تنتصر وتتنفس الصعداء…

0
Shares
PinterestGoogle+

في لقاء وصف بالمتوسط،دارت زوال اليوم بالمركب الشرفي بوجدة،مقابلة في كرة القدم  جمعت بين المولودية الوجدية المحلي وشباب المسيرة،وذلك برسم الدورة 16 من بطولة القسم الوطني الثاني.
وقد تميزت أطوار هذا اللقاء في مجملها بتمركز الكرة وسط الميدان مع القيام ببعض الحملات المضادة من أجل مباغتة هذا الحارس أو ذاك.
أصحاب الأرض لم يستغلوا عامل الملعب والجمهور الذي فاق 800 متفرج من أجل بسط سيطرتهم على مجريات اللعب واكتفوا بشن حملات سريعة مضادة كادت أن توتي أكلها في اللحظات الأولى من بداية الجولة الثانية.
الزوار  كانوا قاب قوسين من توقيع أول هدف وبالتالي مرت الكرة محاذية للقائم الأيسر للحارس الوجدي رفيق معطوف،رغم أنهم كانوا يدركون جيدا أن الخطورة تكمن في خط وسط الميدان الهجومي،الذي لم يتردد في هز شباك الحارس العيوني بواسطة الافريقي بلي بلي  من خلال قذفة جميلة ومركزة،ملحقة الهزيمة بأشبال المدرب فخر الدين في حدود الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. DOMAGE OUJDA CITY MATITICH KALMA L KOULCHI
    10/02/2014 at 15:38

    OUJDA CITY MACHI MONSIFA LI TA3ALIK DIAL 9ORA IHA
    ANA DART TA3LI9 SAMITO RISSALA ILA WALI L WALIYA KOL MA YATA3ALA9OU BI TACHJI3AT MALIYA WA PAYMENT DE L EQUIPE ET ENCORE KIFACH TZID MDINA DIALNA L KADAM FEL MAYDAN SIYAHA DAKHILIYAIL AKHIRIH LAKIN OUJDA CITY MA DARTOUCH RAGHMA ANANI KATABTOHOU BI CHI9I AL ANFOUSS EN CLAVIER ARABE

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *