Home»National»فوز ثمين للمولودية على الجمعية السلاوية

فوز ثمين للمولودية على الجمعية السلاوية

0
Shares
PinterestGoogle+

استطاع فريق المولودية الوجدية لكرة القدم من انتزاع انتصار ثمين بميدانه على فريق الجمعية السلاوية بهدف واحد لصفر على إثر ضربة جزاء نفدها اللاعب مهدي عمري بنجاح في مرمى الخصم ودلك في حدود الدقيقة 38 من الجولة الثانية برسم الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

فرغم السيطرة التي احكمها سندباد الشرق خصوصا في الجولة الأولى من المقابلة وتسجيله هدفا في الدقيقة 25 من الشوط الأول رفض من طرف الحكم بدعوى شرود ،الشيء الذي أثار حفيظة الجمهور الوجدي والمسيرين ودخوله في شنآن مع الرئيس المنتدب لجمعية سلاعبد الرحمن شكري ،ولولا تدخل الأمن لفض النزاع لوقع ما لا تحمد عقباه لكون هؤلاء احتجوا بشدة على قرارات الحكم التي اعتبروها جائرة في حق المولودية .

وبالرغم من التغييرات التي قام بها الإطار التقني اوشلا من اجل تعزيز خط الدفاع والاعتماد على الحملات المضادة بغية الحفاظ على نتيجة البياض أو مفاجأة الخصم إلا أن ا ندفاع الوجديين نحو المرمى أثمر هدف الفوز الذي أضاف قيمة مضافة لمعنويات أشبال الركراكي لخوض غمار ما تبقى من البطولة بروح عالية.

وعقب نهاية المباراة،صرح الحسين أشلا لوجدة سيتي أن هدا النزال كان مشحونا الشيء الذي شكل ضغطا على الحكم مع العلم أن هده النتيجة لا تثني الفريق السلاوي عن مواصلة مشواره في المطاردة متمنيا لفريق المولودية مسارا كرويا جيدا.

للإشارة ،ففريق المولودية يحتل الصف الرابع ب 29 نقطة فيما لا زالت جمعية سلا تطارد الكوكب المراكشي في المرتبة الثانية ب 41 نقطة.

.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. أبو محمد أمين
    25/02/2013 at 00:20

    الــــــحــــــســـن الـــهــــمــــلــــي ورقة رابحة لــوجــدة سيتي أتمنى له التوفيق

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *