Home»Enseignement»نيابة وزارة التربية بجرادة تنظم لقاء تحسيسيا لفائدة تلميذات وتلاميذ الفرصة الثانية

نيابة وزارة التربية بجرادة تنظم لقاء تحسيسيا لفائدة تلميذات وتلاميذ الفرصة الثانية

0
Shares
PinterestGoogle+

النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجرادة :
لقاء تحسيسي لفائدة تلميذات وتلاميذ الفرصة الثانية

في إطار الشراكة الجارية بين جمعية كوديف CODEV / جمعية التعاون والتنمية ، والنيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجرادة برسم الموسم التربوي 2013/2014 ، شهدت قاعة الاجتماعات التابعة للنيابة الإقليمية صباح يوم الخميس 09/01/2014 لقاء تربويا تحسيسيا لفائدة عشرين تلميذا وتلميذة يتابعون دراستهم في اطار الفرصة الثانية  ( التربية غير النظامية ) بكل من جماعات عين بني مطهر وجرادة ولعوينات مرفوقين برئيسة الجمعية والمشرف عليها والمؤطرات بها ، في موضوع الهدر المدرسي .
وقد شاهد المستفيدون مقطعا من فيلم مصور حول ظاهرة الهدر المدرسي يخص مجموعة مدارس الفلاح كنموذج تعزز بعرض تقدم به السيد رئيس مصلحة محاربة الامية والتربية غير النظامية ليفتح باب المناقشة .
وقد شكل اللقاء فرصة للالتقاء بالسيد النائب الاقليمي في مكتبه، حيث ألقى كلمة مقتضبة حول الاستراتيجيات الثلاثة لمشروع المؤسسة المتمثلة في محاربة الهدر المدرسي ، والرفع من نسب النجاح ، والرفع من المعدلات الدراسية، مؤكدا على ضرورة استغلال الفرصة الممنوحة لتكثيف الجهود من أجل ضمان المسايرة الدراسية .
وشكرت السيدة رئيسة الجمعية للسيد النائب الاقليمي وطاقمه التعاون البناء من جانبهم مقترحة تنظيم مائدة مستديرة لاحقا مع جميع شركاء الجمعية المذكورة من أجل التقاسم والتتبع والتقويم .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *