Home»Enseignement»تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بنيابة إقليم تاوريرت يتألقون في البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي .

تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بنيابة إقليم تاوريرت يتألقون في البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي .

1
Shares
PinterestGoogle+

تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بنيابة إقليم تاوريرت
يتألقون في البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي .

تبعا لدليل تنظيم المنافسات الرياضية المدرسية، وفي إطار برنامج الجامعة المغربية للرياضة المدرسية، نظم فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بنيابة جرادة البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي للموسم التربوي 2013 / 2014، وذلك يوم 11 دجنبر 2013 بعين بني مطهر. البطولة شارك فيها حوالي 320 تلميذ وتلميذة من مختلف المؤسسات التعليمية بالنيابات التعليمية السبع للجهة الشرقية ( نيابة أنكاد وجدة – نيابة الناظور – نيابة فجيج – نيابة بركان – نيابة تاوريرت – نيابة جرادة ونيابة الدريوش ) .
تميزت هذه البطولة الجهوية بمستوى متميز من حيث التنظيم والانضباط واحترام البرنامج، كما تميزت البطولة بحضور السيد عامل إقليم جرادة، وكدا بحضور بعض نواب الجهة، وكان من بينهم السيد محمد مزواري نائب وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بإقليم تاوريرت. الملتقى كان مناسبة لانتقاء أحسن العناصر، حيث احتلت نيابة إقليم تاوريرت الرتبة الأولى جهويا وذلك بتأهل 12 عداء وعداءة إلى البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي ببوزنيقة أيام 28/29/30 دجنبر 2013 .
وفيم لائحة التلميذات والتلاميذ المؤهلين للبطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي:
فئة البراعم: مروان حميمسة  من الثانوية الإعدادية عبد الخالق الطريس بمدينة تاوريرت .
فئة الرعمات : صباح السين  من الثانوية الإعدادية عبد الكريم الخطابي بمدينة دبدو
فئة الصغار : لحبيب السعيدي من الثانوية الإعدادية بدر بتاوريرت  – المحجوب حلي من الثانوية الاعدادية ابن سينا بتاوريرت- نور الشريف بن محمد من الثانوية الإعدادية بدر .
فئة الصغيرات : مارية بنشبنش من الثانوية الاعدادية بدر  – هدى الكرامي من الثانوية الإعدادية المغرب العربي بتاوريرت
اسماء حنين من الثانوية الإعدادية سيدي مخوخ الجديدة بالعيون سيدي ملوك .
فئة الفتيان: ايوب بختيوي من الثانوية التاهيلية دبدو بمدينة دبدو – محمد بنصناع من الثانوية التاهيلية صلاح الدين الايوبي بتاوريرت .
فئة الشبان: بلقاسم خيموش من الثانوية التاهيلية صلاح الدين الايوبي بتاوريرت .
فئة الشابات: حبيبة مديش  من الثانوية التاهيلية صلاح الدين الايوبي
للإشارة فقد شارك كل من التلميد ايوب بختيوي والتلميذة هدى الكرامي بمدينة فاس يوم 14 دجنبر 2013 في الاقصائيات المؤهلة للبطولة المغاربية في العدو الريفي بتونس وقد تأهلت التلميذة هدى الكرامي من الثانوية الاعدادية المغرب العربي من مدينة تاوريرت  لهذه البطولة.
فمزيدا من النجاح والتالق لهؤلاء التلاميذ والتلميذات خلال مشاركتهم في البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي ببوزنيقة ايام:28-29-30 دجنبر 2013.
خلية الاتصال الداخلي بنيابة تاوريرت .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *