Home»National»مدير وكالة ومستخدمة بالتجاري وفا بنك بوجدة يتعرضان للتعسف

مدير وكالة ومستخدمة بالتجاري وفا بنك بوجدة يتعرضان للتعسف

0
Shares
PinterestGoogle+

25-05-2013
تعرض مدير وكالة بنكية ومستخدمة بالتجاري وفا بنك، وهما مسؤولان نقابيان، لإجراءات تعسفية قاسية في حقهما، بإعفاء الأول من المسؤولية، وتوجيه إنذار للثانية، معللة ذلك بأسباب تافهة على حد تعبير مسؤولي المكتب المحلي للنقابة الوطنية للأبناك ((SNB-CDT بالتجاري وفا بنك بوجدة.
وفي هذا السياق أصدرت المكاتب النقابية للشرق، الناظور والدريوش التابعة لذات النقابة، بلاغا تعلن فيه عن اجتماعها الطارئ الذي عقد مساء الخميس 23 ماي 2013، وخصص لتدارس آليات الرد اللازم على ممارسات مدير شبكة الشرق، والمتمثلة في التصعيد الخطير ضد العمل النقابي والعقوبات الزجرية والتنقلات التعسفية.
وحسب ذات البلاغ الذي توصلنا بنسخة منه، فإن المكاتب النقابية تدعو الشغيلة البنكية للتأهب من أجل خوض المعارك النضالية اللازمة،  » صونا لكرامتها، ومحاربة لكل أنواع التعسف من بقايا العصور البائدة »، يضيف البلاغ دائما.
وفي هذا الإطار أعلن  فوزي العزماني عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للأبناك في تصريح خص به PJD.MA، عن تضامنه اللامشروط مع المناضلين، مبديا استعداده خوض معارك نضالية بكل الطرق اللازمة لوضع حد لمثل هذه التجاوزات التي تطال الشغيلة، ورافعا في الوقت ذاته شعار: » الكرامة أولا ».
تجدر الإشارة في الأخير، أن إعفاء مدير وكالة بنكية، يأتي في سياق مسلسل التعسفات والضغوطات التي يمارسها مدير الشبكة بالمنطقة الشرقية في حق مناضلي النقابة الوطنية للأبناك بمدينة وجدة، منذ تأسيس المكتب المحلي وإضراب واحتجاج 5 ماي 2011 أمام المقر الجهوي، ضد مدير شبكة الشرق.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *