Home»National»المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بالجهة الشرقية يعقد دورته الأولى

المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بالجهة الشرقية يعقد دورته الأولى

0
Shares
PinterestGoogle+

16-02-2013
عقد المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية دورته الأولى يوم السبت 16 فبراير 2013، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بوجدة، تم خلالها عرض برنامج العمل السنوي والتقرير المالي والمصادقة عليهما، وانتخاب هيئة التحكيم الجهوية.
وفي كلمة افتتاحية، اعتبر عبد الله الهامل الكاتب الجهوي أن الحزب نجح في مؤتمراته المجالية، بعد المؤتمر الوطني السابع، بما يؤكد احترامه للدستور ويرسخ لديموقراطيته الداخلية.
وفي هذا السياق ذكر الهامل باختيار الحزب لمنهج الإصلاح في ظل الاستقرار، معتبرا أنه يخوض صراعا ضد لوبيات الفساد وتحالف قوى التحكم وأصحاب النفوذ والمصالح، حيث يهدف هذا التحالف إلى إجهاض المسلسل الديموقراطي والالتفاف على مطلب الشعب في الكرامة والحرية، في المغرب وباقي الأقطار العربية.
ومن جهة أخرى أكد عبد الله الهامل، أن الحزب أرسى آليات جديدة لتدبير شؤونه، وأنشأ مجالس جهوية كخطوة استباقية لتطبيق ورش الجهوية الموسعة،  » وأرسى مفهوم جديد للعمل مبني على التعاقد متماشيا مع فكرة اللا تمركز في التدبير والتنظيم والتكوين »، يضيف الهامل.
تجدر الإشارة في الأخير إلى أن المجلس انتخب مصطفى ابراهيمي عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب رئيسا لهيئة التحكيم الجهوية، بالإضافة إلى أعضائها وهم: نور الدين بوخاتم، وإسماعيل زوكار، ومحمد السباعي، وعبد العزيز أفتاتي.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *