Home»National»طموح واعد للمولوديةالوجدية.

طموح واعد للمولوديةالوجدية.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

أضحى فريق المولودية الوجدية لكرة القدم قريبا من المراتب المؤدية إلى فرق الصفوة بعدما كادت حظوظه تضمحل في التنافس خاصة على المرتبة الثانية التي يحتلها الآن فريق جمعية سلا،بعدما حسم الكوكب المراكشي أمر صعوده إلى القسم الاحترافي مند دورات قليلة خلت.
هدا الاقتراب الحثيث نحو تقلد الرتبة الثانية أملتها الانتصارات المتتالية لسندباد الشرق من جهة والكبوات التي مني بها الفريق السلاوي خلال الدورات السابقة.
فزوال هدا اليوم،شهدت أرضية المركب الشرفي بوجدة،فوز المولودية على شباب المسيرة بهدف واحد للاشيء،الهدف الذي وقعه اللاعب عثمان الحبوري في الدقيقة 43 على إثر قدفة قوية رائعة لم تترك حظا للحارس العيوني جواد الكاس.
وقد تميزت جل أطوار هدا النزال بمستوى تقني متوسط،حيث غابت فرص التسجيل وتمركزت الكرة في وسط الميدان واكتفى كل فريق بمحاولة صد الكرات واستغلال الحملات المضادة التي لم تجد بالشيء الغزير إلا من هدف الحبوري وإهدار باب نداي من صفوف وجدة لفرصتين سانحتين للتهديف.
فريق المولودية الآن لازال يحتل المرتبة الثالثة ب48 نقطة بينما هزيمة سلا أمام ايت ملول أبقتها في مكانها ب 52 نقطة في انتظار ما ستؤول إليه نتائج المباريات الثلاث المتبقية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.