Home»National»المولودية الوجدية : تعادل بطعم الهزيمة

المولودية الوجدية : تعادل بطعم الهزيمة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

أمام زهاء 600 متفرج وبأرضية ميدانها ستضافت المولودية الوجدية زوال يوم الأحد فريق اتحاد تمارة المتخبط في عدة مشاكل لازالت تلقي بظلالها على الفريق كان لزاما على فريق المولودية أن ينتصر بميدانه وأمام جمهوره بالنظر إلى النتائج الايجابية التي حققتها فرق المقدمة الممثلة في كل من الكوكب المراكشي وجمعية سلا والانتصار الثمين لاتحاد الخميسات على شباب المسيرة وبالتالي انفراده بالصف الثالث بعد سلا ومراكش .

انطلقت المباراة بإيقاع متوسط مع بعض البناءات الهجومية لفريق المولودية الذي هدد مرمى الزوار في أكثر من مناسبة من خلال بعض التمريرات المركزة والذكية التي أعطت ضربة جزاء في الدقيقة 25 على اثر انسلال اللاعب ماني داخل مربع العمليات الذي اسقط من طرف الحارس نفذها اللاعب مهدي عمري بنجاح وخرج فريق المولودية منتصرا خلال الجولة الأولى.

خلال الجولة الثانية تابع فريق المولودية ضغطه وأهدر عدة فرص للتسجيل لكن الرياح أتت بما لا تشتهيه السفن حيث حصل اللاعب الوجدي عز الدين صابر على الورقة الصفراء الثانية وطرد مع إعلان ضربة خطأ ثابتة لاتحاد تمارة نفدها أحد اللاعبين بنجاح مسجلا بذلك هدف التعادل.

للإشارة ففريق المولودية الوجدية مدعو إلى تعزيز ترسانته البشرية وإعادة النظر في خططة التقنية إن هو أراد التنافس على الزعامة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. abdou
    18/12/2012 at 13:12

    il faut continue comme ca bon gourage

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.