Home»National»الجماعة الحضرية لوجدة تدعم التظاهرات الدولية النادي الوجدي يكسب الرهان في تنظيم أول دوري دولي للتنس

الجماعة الحضرية لوجدة تدعم التظاهرات الدولية النادي الوجدي يكسب الرهان في تنظيم أول دوري دولي للتنس

0
Shares
PinterestGoogle+
 

الجماعة الحضرية لوجدة تدعم التظاهرات الدولية

النادي الوجدي يكسب الرهان في تنظيم أول دوري دولي للتنس

 

لأول مرة تحتضن مدينة وجدة ممثلة بالنادي الوجدي للتنس،الدوري الدولي الأول فئة الشباب  (14و18 سنة ) بمشاركة 64 لاعبا ( 18 منهم مغاربة) يمثلون عددا من الدول من بينها : الولايات المتحدة الأمريكية- روسيا- انجلترا- ألمانيا – اسبانيا- الصين- اليابان- فرنسا- بلجيكا- التشيلي- فنزويلا- صربيا- البرتغال- الجزائر- بالإضافة إلى المغرب البلد المضيف.

وأمام هذا الحدث الدولي الذي يعطي قيمة مضافة لمدينة وجدة ويجعلها محط أنظار الدول المشاركة ووسائل إعلامهم ؛ تدخلت الجماعة الحضرية كمساند رسمي وداعم للتظاهرة الدولية ،بهدف إنجاح الملتقى الرياضي وإلحاقه بالسجل الفاخر للمدينة على مستوى التميز.

المنافسة الدولية للتنس الخاصة بفئة الشباب جرت أدوارها على مدار أسبوع كامل، وانتهت السبت الماضي بالمقابلة النهائية التي جمعت في صنف الرجال بين التشيلي والأمريكي واستطاع الأول انتزاع اللقب. أما نتيجة الإناث فقد تمكنت اللاعبة الروسية من التغلب على نظيرتها الهولندية. وفي ختام الدوري الدولي ، تم توزيع الجوائز على مختلف الفئات العمرية ، وحضر الحفل بالإضافة إلى عدة شخصيات، رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة السيد عمر حجيرة الذي ألقى كلمة نوه فيها بالمجهودات التي بذلت من إنجاح هذه التظاهرة الدولية وعبر عن التزام الجماعة بدعم أي نشاط ثقافي أو رياضي من شأنه تسويق المدينة عالميا.

تجدر الإشارة انه على هامش التظاهرة الدولية نظم النادي الوجدي للتنس أنشطة رياضية وعلمية وفنية واجتماعية . وكان السيد حسن كعواشي مدير الدورة قد صرح في الندوة الصحفية انه يسعى من خلال الدوري الدولي الأول للتنس فئة الشبان ،فتح الأبواب للعموم لاستقطاب اكبر عدد من الأطفال وتحفيزهم على الانخراط بالنادي لتوسيع قاعدة هذه الرياضة بمدينة وجدة.

الجماعة الحضرية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. Berni
    09/05/2013 at 01:05

    Comment vous voulez promouvoir le tennis dans la région orientale ..Alors que vous avez expulsé des jeunes pratiquants le tennis à l’échelle nationale pour la simple raison que leurs parents n’ont pas voté le rapport morale et financier pleins d’irrégularités l’ors de la dernière assemblée générale …

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.