Home»National»الاتحاد الإسلامي الوجدي – شباب قصبة تادلة 1 – 0 . الصحراوي يهدي الليزمو انتصارا مهما.

الاتحاد الإسلامي الوجدي – شباب قصبة تادلة 1 – 0 . الصحراوي يهدي الليزمو انتصارا مهما.

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد الإسلامي الوجدي – شباب قصبة تادلة  1  –  0 .
الصحراوي يهدي الليزمو انتصارا مهما.

نجح فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي من تحقيق انتصار مهم على حساب مضيفه فريق شباب قصبة تادلة  بفضل الهدف المسجل من طرف اللاعب نبيل الصحراوي بواسطة ضربة جزاء أعلن عليها الحكم عبد الله بوليفة في الدقيقة70 في المقابلة التي جمعتهما عشية السبت الماضي. الانتصار الذي وصل بالفريق الوجدي إلى 26 نقطة في حين عمق جراح الفريق التدلاوي في مؤخرة الترتيب.
بداية الشوط الأول كانت متكافئة وانحصر اللعب في وسط الميدان وانتظر الجمهور الحاضر على قلته إلى حدود الدقيقة 5 ليسجل أول محاولة للتسجيل لأصحاب الأرض بواسطة تسديدة للاعب الافواري زادي جويل ، لكن كرته مرت بعيدة على المرمى. الصراع انحصرفي خط الوسط  وخاصة مع تراجع العناصر التدلاوية و إغلاق جميع المنافذ مما صعب المأمورية على أشبال المدرب سعيد الصديقي حيث فشلت محاولات الاختراق بواسطة زادي جويل و الصحراوي من الرواق الأيسر أو الأيمن  وحتى الكرات الثابتة لم تستغل جيدا و في الدقيقة 17 نسجل أول فرصة للتسجيل  للمحليين بعد تبادل كروي لمهاجميه لكن المحاولة تضيع بواسطة الدفاع وتتحول إلى مرتد سريع بواسطة مرحوم وحكيمي الذي يسدد لكن الحارس الوجدي بوطربوش يحول الكرة إلى الزاوية . في الدقيقة 42 محاولة للمهاجم الوجدي بعبي بعد مراوغة مدافعين يسدد و الحارس بوعميرة يحول الكرة إلى الزاوية لينتهي الشوط الأول بالتكافؤ أداء ونتيجة.
مع انطلاق الجولة الثانية حاول المحليون مباغتة الخصم بعد تسديدة للاعب الصحراوي لكن الحارس بوعميرة تصدى لها ببراعة لتتاح بعد ذلك فرصتين للزوار بواسطة التسديد ، الأولى عن طريق اللاعب مرحوم لكن كرته تمر فوق المرمى في الدقيقة 59 ، والثانية بواسطة وهابي لكن كرته تمر محاذية للعمود الأيسر للحارس الوجدي  . لتستمر حالة الاستعصاء من الجانبين رغم التغييرات التي قام بها سواء نور الدين حراف أو سعيد الصديقي ، وفي الدقيقة 70 حكم المقابلة عبد الله بوليفة يعلن عن ضربة جزاء لصالح المحليين بعد تدخل الحارس بوعميرة في وجه اللاعب عابدي يتمكن اللاعب الصحراوي من ترجمتها إلى هدف . باقي أطوار اللقاء عرف سجالا بين الفريقين من أجل هز شباك أحدهما لكن النتيجة ظلت على حالها إلى أن أعلن الحكم على نهاية المباراة بانتصار امن كثيرا مكان فريق الاتحاد بالبطولة الوطنية في حين أصبح مستقبل الزوار غامضا.

الترميدي رشيد.

قالا بعد المباراة.
–    نورالدين حراف مدرب قصبة تادلة.
من سوء حظ فريقنا أنه يواجه فرقا تبحث على تأمين مركزها ، ومستقبلا لاحل لنا سوى البحث عن 3 نقاط وخاصة بالميدان ، وعلى جميع مكونات الفريق التضامن من أجل إنقاذ ما تبقى وخاصة أن اللاعبين يوجدون حاليا تحت ضغط النتائج السلبية و الفريق يؤدي فاتورة سوء الانتدابات و قلة الموارد المالية.

–    سعيد الصديقي مدرب الاتحاد الإسلامي الوجدي.
الانتصار تحقق أولا بفضل الله و بفضل جهود أعضاء المكتب و اللاعبين الذين أحييهم على المباراة التي قدموها رغم أن الأسبوع الذي مركان صعبا بعد الهزيمة الغير المنتظرة ضد الكوكب في الدقيقة التاسعة بعد 90. الفريق الوجدي يحاول تقديم كرة حديثة لكن نواجه فرقا تحاول البحث عن 3 نقاط فقط ، الفريق التدلاوي لايستحق الرتبة المتواجد فيها. 26 نقطة مؤمنة شيئا ما  مكان الفريق رغم أنه تنتظرنا مقابلة صعبة سنواجه فيها أبناء الأب الروحي لنا جميعا ماندوزا الذي يوجد في مكان لا يحسد عليه.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *