Home»National»نهضة بركان يرزح تحت نير الهزائم

نهضة بركان يرزح تحت نير الهزائم

0
Shares
PinterestGoogle+

لا زال فريق النهضة البركانية يواصل المزيد من حصد النتائج السلبية وذلك عقب هزيمته زوال اليوم الأحد أمام قواعده بالمركب الشرفي بوجدة ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي.
فأمام ما يقارب الألف متفرج دار هذا اللقاء بقيادة الحكم منير مبروك وبمساندة بعض أنصار الفريق البركاني الذين حجوا إلى مدينة وجدة لمؤازرة فريقهم.
وقد تميز الربع الأول من المقابلة بندرة المحاولات وبإيقاع جد بطيء كادت تغيب معه الفرجة باستثناء محاولة زكريا حدراف من صفوف الجديدة الذي ضيع هدفا محققا في الدقيقة 26 لكن وعلى إثر ضربة ثابتة من وراء مربع العمليات في الدقيقة 29 وبقذفة صاروخية جميلة ورائعة تمكن الإفريقي دان ليجيرمن توقيع الهدف الأول في مرمى أبناء طاليب.
بعد ذلك بدقيقة واحدة فقط كاد اللاعب حدراف الذي خلق متاعب كثيرةللدفاع البركاني من إضافة الهدف الثاني وقد حدث هذا كله في غياب لاعبين أساسيين في الفريق الجديدي هما أحمد شاكو وكايتاليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتفوق الزوار بهدف نظيف.
خلال الجولة الثانية انتفض فريق عاصمة الليمون من أجل تعديل الكفة من خلال الضربات الثابتة التي لم تستغل بالشكل الجيدعلاوة على مشاكل في التنسيق الدفاعي الشيء الذي دفع بالمدرب طاليب للقيام ببعض التغييرات حيث لعب الفريق المحلي الكل للكل قصد الرجوع في النتيجة لكنه كان يصطدم بدفاع قوي ومستميت.
وفي حوالي الدقيقة 85 تعرض اللاعب عزيم من صفوف نهضة بركان للطرد إثر ارتكابه للخطإالثاني في حق اللاعب ليجيرلينتهي اللقاء بانتصار الفريق الدكالي بهدف واحد للاشيء ويعمق بذلك جراح فريق نهضة بركانالذي أصبح يحتل الرتبة ماقبل الأخيرة برصيد 5 نقط من انتصار واحد وتعادلين و6 هزائم.
وقد عبر المدرب جواد الميلاني عن سعادته بإحراز ثلاث نقط ثمينة خلال الندوة الصحفية التي عقبت اللقاء فيما امتنع مسؤولو نهضة بركان الإدلاء بأي تصريح.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *