Home»National»النهضة البركانية تنهزم أمام الوداد ب1ـ 0

النهضة البركانية تنهزم أمام الوداد ب1ـ 0

0
Shares
PinterestGoogle+

دارت عشية اليوم الخميس على ارضية المركب الشرفي بوجدة مباراة في كرة القدم بين فريقي النهضة البركانية والوداد البيضاوي برسم الجولة السادسة من بطولة المجموعة الوطنية في كرة القدم.وقد ادار هذا اللقاء طاقم التحكيم من عصبة دكالة عبدة المكون من رشيد بو لحواجب بمساعدة خليفة ناهي وع.المجيد بلكرش.
وقد دخل هذا النزال فريق الليمون بمعنويات جيدة بقيادة مدربه حسن طالب فيما دخل فريق الوداد معززا بتشكيلته الرسمية باستثناء بعض الغيابات كيوسف رابح وأيوب الخالقي بقيادة الإطار الوطني بادو الزاكي.
في البداية تمت تلاوة الفاتحة ترحما على روح الفقيد الأستاذ والزميل الصحفي يحي الشيحي الذي وافته المنية صباح هذا اليوم لينطلق اللقاء أمام زهاء 15000 متفرج من أنصار الوداد وبركان.وقد تميزت البداية بتمركز اللعب وسط الميدان مع بعض الحملات المضادة بدون خطورة من كلا الجانبين غير أنه وفي حدود الدقيقة السادسة تم التوقيع على أول هدف للزوارعلى إثر هجوم مضاد بعد خطإ في الدفاع حيث انسل اللاعب ليس مويتيس وأودع الكرة في شباك الحارس أحمد محمدينا .
بعد هذا الهدف حاول لاعبو ن.بركان الرجوع في المقابلة من أجل تعديل الكفة لكن محاولاتهم كانت تبوء بالفشل أمام دفاع صامد ومستميت حيث كانت أبرزها قذفة ع.المولى برابح التي مرت محاذية لمرمى المياغري لينتهي الشوط الأول بهدف واحد لصفر.
خلال الجولة الثانية أخذ كل فريق يناور من أجل التهديف لكن المحاولات جلها كانت تفتقد إلى متمم العمليات من كلا الطرفين.
في الدقيقة 18 حملة منسقة كادت تعطي هدف التعادل للفريق البركاني لولا براعة الحارس الدولي نادر لمياغري الذي أنقذ مرماه من هدفين محققين.
ورغم قيام المدربين ببعض التغييرات في صفوف اللاعبين من أجل خلق فرص أكثر للتسجيل لم يتمكن أي من الفريقين ترجمة ذلك إلى ذلك لتنتهي المباراة بفوز فريق الوداد الرياضي على ن.بركان والحصول على ثلاث نقط ثمينة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. mohammed
    02/11/2012 at 20:32

    les berkanais sont connus pour leurs rages de vaincre,comme l’étaient leurs aieuls ,haras,chahboun,boushaba,lashaf,mounir,brazi etc…avec la nouvelle rsb 2012 ou la majorité de la main d’oeuvre est venue d’ailleurs pour le salaire mensuel et qui est de leur droit, le public et le comité doivent attendre des jours meilleurs,pour de bons resultats.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *