Home»National»جمهور وجدة ينسجم مع تراثه.

جمهور وجدة ينسجم مع تراثه.

2
Shares
PinterestGoogle+

شهدت ساحة الملعب الشرفي بوجذة ليلة أمس تنظيم أول حفل للنجوم بعد سهرات الأحياء المدارية بالمدينة و ذلك في إطار المهرجان الدولي للراي في نسخته السادسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة .

وقد تميزت هذه الأمسية بإقبال منقطع النظير إلى درجة أن المئات ولجوا فضاء المدعوين حيث فاق عدد الحاضرين مائة ألف متفرج مما يفسر أن الترتيبات المسطرة لم تحترم .وقد حضر هذه الامسية العديد من الإعلاميين ورجال الصحافة المحلية والوطنية .

الخشبة كانت مهنية من الدرجة الأولى حسب ما صرح به أحد أعضاء جمعية وجدة فنون. وقد شارك في إحياء هذا الحفل أحد رواد الأغنية الأمازيغية ميمون رفروع إضافة إلى المجموعة البلجيكية روك أند رول التي قدمت عرضا شيقا مع نجوم الركادة المكونة من أربعة عازفين وأربعة راقصين وذلك بمزج الأصالة بالمعاصرة … مزج القيثارة بالزامر .بعدها قدمت مجموعة الفناير المراكشية وصلات غنائية شبابية تميزت بالحركية والنشاط .

بعد ذلك جاء دور الفنانين الجزائريين الممثلين في الشاب عقيل الذي أدلى بدلوه بما يكفي في فن الراي وأخيرا أمير الراي الشاب مامي الذي ألهب حماس الجمهور الحاضر وكأن الكل كان ينتظره حيث أطرب الجميع ببعض أغانيه القديمة والجديدة وقد تجاوب معه الحاضرون بشكل ملفت حيث رفع العلمان المغربي والجزائري جنبا إلى جنب .

.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *