Home»Enseignement»وجدة: المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية تستعد لتنظيم المنتدى الخامس مع الشركات

وجدة: المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية تستعد لتنظيم المنتدى الخامس مع الشركات

0
Shares
PinterestGoogle+

للتعريف بالمنتدى الخامس مع الشركات، تحت شعار:  » الشركات الاجتماعية: من أجل نشاط اجتماعي محوره التجديد »، والذي سيعقد يومي 27 و 28 أبريل 2012، نظم طلبة السنة الرابعة شعبة الإعلاميات، مساء الأربعاء 28 مارس، ندوة صحافية بقاعة الندوات التابعة للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية

و يعد هذا المنتدى – حسب المشرفين عليه- ترسيخا لإرادة المؤسسة في إنشاء جو ملائم للتواصل بين الطلبة والشركات من مختلف القطاعات، حيث أضحى تقليدا سنويا للطلبة المهندسين.

ومن بين الأنشطة التي سيعرفها الملتقى، منصات تقديمية للشركات، للتواصل مع الطلبة المهندسين، كونها مكان استقطاب الخريجين، وتنظيم ندوات ومحاضرات للتعريف بالشركات الاجتماعية ودورها الكبير في تنمية وتحسين الواقع الاجتماعي، ومقابلات عمل لاستقبال التلاميذ المهندسين في فترات تدريبية ومشاريع نهاية المشوار الدراسي، إضافة إلى ورشات وتنظيم مسابقة أحسن فكرة لشركة اجتماعية.

و يهدف الطلبة المنظمون لهذا المنتدى إلى ربط الصلة بين التلاميذ المهندسين والعالم المهني، وهو فرصة للشركات لتعيين موظفين جدد عن طريق المقابلات وجلب قائمة بيانات تضم السير الذاتية للطلبة المهندسين.

ختاما، يعتبر طلبة السنة الرابعة القائمون على هذا النشاط، أن هذا الحدث تجربة مهنية محضة ذات انعكاسات جد إيجابية وبوابة نحو تطوير الذات.

محمد شلاي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *