Home»Correspondants»تاوريرت : مباراة التحكم في الإملاء باللغة العربية

تاوريرت : مباراة التحكم في الإملاء باللغة العربية

0
Shares
PinterestGoogle+
 

دورة ماي 2016
أجريت مباراة التحكم في الإملاء باللغة العربية دورة ماي 2016 التي نظمها المكتب المحلي الإقليمي بتاوريرت لرابطة التعليم الخاص بالمغرب بشراكة مع المديرية الإقليمية بتاوريرت، و بدعم من المجلس الجماعي لتاوريرت ، المجلس الإقليمي و المجلس العلمي المحلي.  وذلك يوم السبت 14 ماي 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمؤسسة الأندلس للتعليم المدرسي الخصوصي لفائدة تلاميذ التعليم الابتدائي بنوعية التعليم العمومي والتعليم الخصوصي (المستوى السادس). وتلاميذ التعليم الإعدادي بنوعيه العمومي والخصوصي (الثالثة إعدادي).
حضر هذه المباراة ممثلان عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية (ذ. محمد فكاك – د. العربي بوعتروس). والسيد محمد حساني (مفتش التعليم الابتدائي) ومجموعة من السيدات والسادة الأساتذة (عمومي وخصوصي)، واللذين أشرفوا على عمليتي الإملاء والتصحيح.
أعد النصين المقترحين للإملاء الأستاذ علال عراج (أستاذ بإعدادية ابن سينا)، بينما أعد الرائزين الأستاذ حسناوي الجيلالي(ثانوية صلاح الدين الأيوبي).
شارك ثلاثة وعشرون (23) تلميذا من سلك الابتدائي. وثمانية عشر (18) تلميذا من سلك الإعدادي. وبعد عملية التصحيح، تم فرز النتائج التي أسفرت عما يلي:
سلك الابتدائي:  (الرتبة الثالثة مناصفة بين تلميذين)
1-    رضى معوت (م.م ابن منظور القديمة).
2-    ملاك الدجاجي (م. الأندلس- خصوصي).
3-    سفيان الرايسي (م.المناهل –خصوصي).
3-    سعيدة معروفي (م. الإمام مسلم).

سلك الإعدادي:
1-    كوثر حديني (إع. عبد الكريم الخطابي).
2-    رضوان حماس (الليمون 2- خصوصي).
3-    هيثم المفتي ( الأندلس – خصوصي).

تتقدم المديرية الإقليمية بتاوريرت بجزيل الشكر لكافة أعضاء الفرع المحلي الإقليمي بتاوريرت لرابطة التعليم الخاص بالمغرب على تنظيمهم لهذه التظاهرة الثقافية التي تعنى باللغة العربية. كما تتقدم بالشكر ثانية للسيدات والسادة الأساتذة بالتعليم العمومي والتعليم المدرسي الخصوصي اللذين سهروا على أن تمر المباراة في أجواء ملائمة. والشكر موصول أيضا، لمؤسسة الأندلس(كافة الأطر: إدارية وتربوية) على حسن الاستقبال والتنظيم.
تغطية: العربي بوعتروس.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.