Home»Correspondants»نيابة وجدة انجاد تحتفل بعيد المدرسة

نيابة وجدة انجاد تحتفل بعيد المدرسة

0
Shares
PinterestGoogle+

في إطار الاحتفال بعيد المدرسة  ترأس السيد التهامي موسي نائب وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بوجدة يوم الثلاثاء 08 اكتوبر 2015 بمدرسة المنتزه البلدي  حفلا متميزا والذي يخلد هذه السنة تحت شعار »مدرسة النزاهة من اجل ترسيخ القيم « حضره مدير واستاذات و اساتذة المؤسسة و جمعية آباء و أولياء التلاميذ بالإضافة الى مجموعة من الأمهات والآباء .
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها تحية العلم مع النشيد الوطني .
و بالمناسبة ألقى نائب الوزارة كلمة أكد فيها أن بلادنا، تخطو خطواتها نحو التقدم والتنمية من أجل بناء مدرسة مغربية منتجة وذات عمق وطني إنساني ، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ،كما تقدم بأطيب التهاني وأصدق المتمنيات لأسرة التعليم ، معتبرا هذا اليوم ، فرصة لتوجيه تحية التقدير للعمل النبيل الذي تقوم به .
و بالمناسبة أيضا و بتنسيق مع جمعية أمهات و آباء و أولياء التلميذات و التلاميذ تم وضع برنامج ثقافي وفني  وترفيهي لفائدة الأطفال ، شمل عروضا بهلوانية و ترفيهية لقيت تجاوبا كبيرا أدخلت الفرحة والسرور على الأطفال الصغار، كما تم توزيع مجموعة من الجوائز و الهدايا على التلميذات والتلاميذ الصغار بهذه المناسبة .
و في الأخير اطلع نائب الوزارة على الاستعدادات و التدابير اللازمة لتوزيع  الأطقم المدرسية في إطار المبادرة الملكية مليون محفظة في وقتها المناسب.
هذا و قد حظي الحفل بتغطية إعلامية من القناة الثانية  2Mوالتي عرضت صوره في النشرة الإخبارية .

مكتب الاتصــــــال

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *