Home»Enseignement»الدكاترة يقتحمون مقر وزارة التربية الوطنية تحت حصار أمني مشدد

الدكاترة يقتحمون مقر وزارة التربية الوطنية تحت حصار أمني مشدد

0
Shares
PinterestGoogle+

حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء 23 مارس 2011، اقتحم دكاترة التعليم المدرسي بهو وزارة التربية الوطنية بالرباط بعد اعتصام دام أكثر من شهر بباب الرواح بعد فشل الحوار معهم. وحسب أحد المعتصمين، فإن المنسقين طالبوا المسؤولين بالتفاوض وتم اقتراح حضور المركزيات النقابية، لكن الكاتب للوزارة العام لم يحضر واستمر المنسقون في الاعتصام داخل مقر الوزارة في حين بقي باقي الأساتذة في الخارج . وقد ضرب طوق أمني مشدد على المتظاهرين. يذكر أن الدكاترة يطالبون بإطار أستاذ باحث ودخلوا في الاعتصام المفتوح منذ 18 فبراير المنصرم وسبق أن نظموا مسيرة في اتجاه البرلمان لكنها قوبلت بتدخل أمني.
م.س

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. nouar ahmed
    25/03/2011 at 08:18

    انا لست ضد الدكاترة في مطالبهم ولكن ضد الطرق التي يبتكرونها للمطالبة بها.لهم الحق فيما يقولون لكن لمادا قبلوا التوظيف بهده التسمية لمادا قبلوا التوظيف خارج اطارهم المخول لهم بشهاداتهم الم يكونوا انتهازيين حتى النخاع.الم يظلموا ابناءنا معهم. لان اغلبهم فاشلون في التدريس ودلك بشهادتهم هم انفسهم.الم يظلموا ابناءنا الان بتغيبهم هدا.للاشارة فهؤلاء الدكاترة المحترمون طالبوا بنقطة 20/20 كنقطة ادارية وكنقطة تفتيش.اليس هدا جنون الوصولية والانتهازية في زمن الديموقراطية.لا بل ان البعض منهم يتهكم على باقي الاساتدة لكونهم اقل منه مستوى.حرام عليكم ما تفعلوه باجيالنا.

  2. docteur
    25/03/2011 at 15:49

    nous sommes des docteurs ressortissants des ENS ET CPR… et des administrateurs et des inspecteurs et des chefs services et des délégués et des parlementaire, directeur d’académie , et sans commentaire kamale netta nous sommes pour valoriser ce diplômes. henna madaya3ena hadde madabike befehametak techoufe ministere 3elache ma tehawerateche hadi 35 jours a bou fehamate khaweya

  3. ملاحظ
    26/03/2011 at 21:19

    الدكاترة لم يطالبوا ب20على 20 لأنهم لايعترفون أصلا بتلك النقط التي تهلل لها

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *