Home»Enseignement»مدير مؤسسة تعليمية يلفظ انفاسه الأخيرة بمقر مديرية التعليم بشيشاوة مباشرة بعد توقيع محضر ألتقاعده الوظيفي

مدير مؤسسة تعليمية يلفظ انفاسه الأخيرة بمقر مديرية التعليم بشيشاوة مباشرة بعد توقيع محضر ألتقاعده الوظيفي

1
Shares
PinterestGoogle+

سمير الخصاصي – شيشاوة
توفي مدير مجموعة مدارس أكرض بجماعة عين تازيتونت، قبل قليل من عصر اليوم الجمعة 28 يوليوز، بعد أزمة قلبية حادة ألمت به داخل مقر المديرية الاقليمية لمديرية التعليم بشيشاوة، لحظات قليلة عن توقيعه لمحضر الخروج.
وقال شهود عيان، أن الراحل وقع المحضر والقى زيارة وداع بمختلف أقسام المديرية، وتبادل الضحك والتحية مع روساء الأقسام، بعد انتهاء مهمته كموظف في سلك الوظيفة العمومية، حيث قضى أزيد من 37 سنة من العمل مدرسا ومديرا لعدد من المؤسسات التعليمية.
وكان الهالك يسمى قيد حياته “الحسين ازهراوي”، متزوج وأب لأبناء، يسكن بمدينة امنتانوت، وفور توصلها باخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الأمن الوطني الى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما تم نقل الهالك على عجل الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بشيشاوة في محاولة لإنقاذ حياته، الا أن الطبيب الرئيسي أخبر مرافقي الهالك بوفاته.
والى ذلك أعطى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش تعليماته لأمن الدائرة الأمنية بشيشاوة لفتح تحقيق معمق في ظروف وملابسات وفاة المدير المحال على التقاعد، وأمر بنقل جثته الى مستودع الأموات بمراكش قصد اجراء التشريح الطبي.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *