Home»Enseignement»مركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية ينظم حفل اختتام السنة الدراسية 2018ـ2019

مركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية ينظم حفل اختتام السنة الدراسية 2018ـ2019

0
Shares
PinterestGoogle+
 

نظـم مركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية التابع للمديرية الجهوية للصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي بوجدة ، الثلاثاء 25 يونيو2019 بالمركز ، حفل نهاية الموسم التكويني 2018 -2019 حضره مجموعة من مدراء المؤسسات التعليمية ،إطار من الملحقة الإدارية رقم 16 ، ممثل عن المركب السوسيو ثقافي رياضي الأمل ، ممثلي بعض جمعيات المجتمع المدني والتعاونيات بالإضافة إلى أفراد عائلات المتدربين .
الحفل تميز بالاشراف الفعلي للمدير السيد الحسان مزوري حيث أشاد في كلمة افتتاحية له بالمناسبة بمختلف الاطرالعاملة بالمركز، من مكونين وأطر إدارية ،كما نوه بمجهودات المتدربات والمتدربين وانضباطهم طيلة السنة التكوينية ، معتبراً ان ما تم تحقيقه من نتائج مشجعة، يعد ثمرة للاجتهاد والإنضباط والتفاني في العمل .
وأضاف أن تنظيم هذا الحفل، يشكل مناسبةً للتعريف بأهمية هذا المركز وما يقدمه من تكوين في شعب الصناعة التقليدية منذ تدشينه من طرف جلالة الملك محمد السادس نصره الله في 20 يونيو 2013 .
وكانت من بين فقراته أمداح نبوية , أناشيد وطنية ،كلمة توجيهية مهمة وهادفة للدكتور السيد سعيد بعالية حول العمل ما بعد التخرج ،عرض للأزياء المنتجة من طرف المتدربات وتوزيع الجوائز على جميع المتدربين بدون استثناء تشجيعا لهم على الإستمرار والتشبت بالحرفة التي تعلموها والعمل على تطويرها .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.