Home»Débats»الدكتور مصطفى بنحمزة يعلن عن مشروع احساني ضخم بوجدة VIDEO

الدكتور مصطفى بنحمزة يعلن عن مشروع احساني ضخم بوجدة VIDEO

0
Shares
PinterestGoogle+

بمناسبة الحفل الذي نظمه المجلس العلمي بوجدة احياءا لذكرى  المولد  النبوي الشريف يوم الأحد 12 فبراير 2012 بمركز الدراسات والبحوث الاجتماعية والانسانية بوجدة  ، اعلن الدكتور مصطفى بنحمزة  رئيس المجلس العلمي المحلي بوجدة عن مشروع احساني ضخم يتمثل في بناء حي جامعي للطالبات بمواصفات جد عصرية   يضم آلاف الاسرة …
المشروع  يساهم فيه العمل الاحساني   بشكل كبير ، فلنستمع الى  الدكتور مصطفى بنحمزة في حديث حول هذا الانجاز الخيري الضخم   …ـ بالصوت والصورة ـ

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. Hafida Badaoui
    13/02/2012 at 17:19

    زادك اللة علما سيدى وجزاك اللة عنا خيرا وكل خير عن هذا الفكر النافع المفبد والتوجية الرائع البديع حفظك اللة ورعاك ونفعك ونفعنا بما علمك .

  2. acteur associatif
    13/02/2012 at 20:34

    une personnalité unique de son genre!modestie,dévouement,impartialité un capitale illimité. que Dieu te protège grand monsieur.

  3. عكاشة ابو حفصة
    14/02/2012 at 07:30

    بسم الله و الحمد لله. نثمن كل مجهود يسعى في خدمة هذا البلد الامين . كما نشكر مجهودات الاستاذ الكبير الذي يسعى دائما في نشر العلم وتسهيل سبله خاصة بالنسبة للفتاة الطالبة له… اسال استاذي الفاضل عن كيفية المساهمة في هذا المشروع الخيري الهادف ؟ وهل يعتبر وقف ؟ وهل يمكنني المساهمة باسمي وإسم ابنتي ؟ وفقكم الله و السلام عليكم.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *