Home»Débats»من هو عبد النبي بيوي مرشح حزب الاصالة والمعاصرة بوجدة ؟

من هو عبد النبي بيوي مرشح حزب الاصالة والمعاصرة بوجدة ؟

6
Shares
PinterestGoogle+
 

من هوعبد النبي بيوي؟

عبد النبي بيوي من مواليد 1971 في مدينة وجدة متزوج وأب لأربعة أبناء , ولد وترعرع ونشا في مدينة وجدة وكد واجتهد بعرق جبينه ليكون نموذجا للشباب الطموح والعصامي حيث هاجر إلى الديار الفرنسية مبكرا بحثا عن عمل شريف هناك ليضمن به مستقبله و يكون نموذجا للشباب المغربي الذي هاجر إلى الديار الاروبية وكافح ليل نهار من اجل لقمة خبز وطبق المثل القائل « من جد وجد ومن زرع حصد » وبعد سنين من الغربة والجد والمثابرة استطاع أن يعود إلى وطنه وبلدته وهو في كامل استعداد للاستثمار ببلدته ومنطقته العزيزة عليه حتى النخاع ورغم إغراءات الاستثمار في مناطق أخرى, فضل إقليم وجدة موطنه الأصلي, و المدينة التي احتضنته و ترعرع بين أزقتها ودروبها , وفي ظرف وجيز وبفضل سواعده وجديته في العمل ومثابرته وبفضل الله سبحانه وتعالى استطاع عبد النبي بيوي أن يضع لنفسه مكانه في المجتمع الوجدي, ويحضى باحترام وتقديرالوجديين لتواضعه و مساعدته في المجال العمل الاجتماعي والإنساني.

عبد النبي بيوي , هو احد الشباب القلائل الذي استطاعوا في منطقة كانت تعاني ويلات التهميش والإقصاء, قبل أن ينتشلها جلالة الملك محمد السادس , ويحيطها بعطفه المولوي الكريم لتصبح واحدة من أهم المناطق المغربية وبعصاميته وذكائه , من تحقيق النجاح في مشواره المهني ويصل إلى مراتب مهمة في مجال الأعمال بصبره الكبير وسعة صدره وتواصله مع جميع فئات المجتمع صغيرا وكبيرا, فقيرا وغنيا, شيبا وشبابا, نساءا ورجالا .

هذا هو عبد النبي بيوي مرشحكم ووكيل لائحة الجرار »التراكتور » الذي يعتبر من الوجوه الشابة الجديدة في العمل السياسي على الصعيد المحلي والوطني ,وهو حاصل على العديد من الجوائز و الشواهد التقديرية في عدة محافل وطنية ودولية عربونا لكفاءته ونجاحه, وهو عضو في العديد من الجمعيات الرياضية و الثقافية و الفنية. كل التوفيق والنجاح في هذا المشوار.

« وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمومنين  » صدق الله العظيم.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

12 Comments

  1. عبدالرحيم 0606156449
    15/08/2012 at 16:36

    عبدالنبي واحد الانسان لي منساش وجدة وولد وجدة ويستحق كل تقدير

  2. VOIR LE LIEN SUR LA VERITé de hada BIOUI
    07/02/2013 at 01:34
  3. ياالله انا في هم كبير
    18/07/2013 at 04:40

    السلام عليكم اخي عبد النبي انا شاب مغربي مين وجدة 40 متزواج اعيش معا زوجات ابي اننى اعيش فقر كبير واللهي اننى لا انام كوال يوم بسبب الهم الكثير اعيش مهان معا ابي وازجتاه اخى انني ابكي واكتب لك هداء الميل احكي لكاء مرارتى واطلب مينكا عمل في الحراسة اننى ابحث على عمل اعيش بهي انا وازوجاتي والسلام عليكم مصطفى 0623129630

  4. Nadine Amin
    22/09/2013 at 20:02

    عبد النبي بيوي انسان بمعنى كلمة انسان ويستحق كل ااخير والدعم منا ونوقفه بجانبه ونساندوه

  5. MIMOUN 0625137054
    17/08/2015 at 00:05

    SALAM »ALAYKOM AKHI 3ABDNBI ANA NAKHDAM ABHATH 3ANE 3AMAL MOSTKIR 3OMRI 503AM 3ANEDI MOSTAWA ALIJAZA WA TJRIBA KABIRA FI JAMI3 ALMAYADINE

  6. بوعلام
    27/08/2015 at 19:25

    السلام عليكم أنا واحد من أبناء وجدة مزداد سنة 1981 .. يسرني ان اكتب اليكم اعترافا بمكانة السيد عبد النبي بيوي الإنسان المتواضع والطيب إنسان إبن وجدة بمعنى الكلمة …ونحن نسانده ونقف إلى جانبه في هذه الإنتخابات الجهوية …أتمنى لكم التوفيق والسلام عليكم.

  7. wahbi fathi
    05/09/2015 at 00:48

    سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته hay ennasr rue hamadane nr 7 oujda akhi abd nabi ntmna lak kol khir wa tawfi9 f natikhbat incaahakl tanja7 tastahl sar7ahiya hadi walkah la3dim rabi inaj7ak inchaalh rak wald nas ou rajal bim3na kalima bitawfi9 inchaalh rabi m3ak akhi abd nabi
    Source : link to oujdacity.net

  8. samiha
    06/09/2015 at 16:02

    السلام عليكم بعدما سمعت عن كل ما قدمه السيد بيوي لمدينة وجدة و سكانها قررت ان امنحه صوتي راجية منه المساعدة في الحصول على عمل بدخل جيد لانني بحاجة الى عمل شريف اكسب به قوت يومي نظرا للظروف الصعبة التي اعيشها حاليا و جزاك الله خيرا لمراسلتي على الامايل fleur_rouge6_msn@hotmail.com

  9. abderrahmane
    08/09/2015 at 03:03

    انا اسمي عبد الرحمان من مواليد 1983 ( 32 )اننا نشكرك على الدعم واعانتك على الشباب اللحصول على العمل اننا نشهد لك بالخير والحمد لله . انا اري الحصول على عمل مستقر لاضمن مستقبلي واحقق ما اتمنا ان اعيشه في حياتي وهذا ما يتمناه كل الشباب

  10. بن يوسف رحماني من تويسيت
    08/09/2015 at 19:02

    لقد سمعنا عنكم الكثير وما في هذا الكثير إلا الخير لذلك فإننا نطلب من العلي القدير أن يوفقكم ويعينكم على ما تصبون إليه من أجل هذه الأمة التي تفتقر لأمثالكم فالحق الحق يقال وهذا ليس نفاقا فأنا لا أعرفكم وكنت أحكم عليكم حكم الجاهل فظلمتكم بحكمي المتسرع لذلك فإنني أطلب منكم أن تسمحوا لي خطئي هذا لأنني بعدما سمعت من مجموعة كبيرة ما تقومون به من خير ذهلت وكرهت نفسي وكرهت كل من قال عنكم ولو كلمة واحدة تسيء بكم ولكن إن هؤلاء المسيئين لا يعرفون أنهم بقذفهم هذا فإنهم يضاعفون من حسناتكم فبارك الله فيكم وأعانكم على فعل الخير ومساعدة الفقراء وأتمنى منه عز وجل أن تترأسوا الجهة لأنكم أهل لها …

  11. 0650539385
    01/04/2017 at 14:28

    اسمي قضاض عمري 26 سنة من احفير ابحث عن عمل في شركتك في مجال السياقة حاصل على رخص القيادة من أصناف -C-EC-D-ED

  12. 0650539385
    05/04/2017 at 12:28

    اسمي قضاض عمري 26 سنة من احفير ابحث عن عمل في مجال السياقة حاصل على رخص القيادة من أصناف -C-EC -D-ED

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.