Home»Sport»نهضة بركان يفوز خارج ميدانه على الهلال السوداني بهدفين للاشيء ويتأهل لدور ربع النهاية

نهضة بركان يفوز خارج ميدانه على الهلال السوداني بهدفين للاشيء ويتأهل لدور ربع النهاية

0
Shares
PinterestGoogle+
 

كأس الكونفدرالية الإفريقية(المجموعة الثانية- الجولة الخامسة).. نهضة بركان يفوز خارج ميدانه على الهلال السوداني بهدفين للاشيء ويتأهل لدور ربع النهاية

أم درمان(السودان) 19 غشت 2018 (ومع) تأهل فريق نهضة بركان لربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم السبت خارج ميدانه على الهلال السوداني بهدفين للاشيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الهلال بأم درمان برسم منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية.

وسجل هدفي نهضة بركان الطوغولي لابا كودجو (د40)، والبوركينابي ألان تراوري (د64).

وانتزع الفريق البركاني بعد هذا الفوز صدارة المجموعة من المصري البورسعيدي، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن الفريق المصري الذي تعادل في وقت سابق اليوم خارج ميدانه مع يونياو دو سونجو الموزمبيقي بهدف لمثله.

وعقب هذه الجولة، حسم الفريقان المغربي والمصري تأهلهما لدور ربع النهاية على بعد مباراة واحدة من نهاية دور المجموعات، فيما توقف رصيد الفريقين السوداني والموزمبيقي عند ثلاث نقاط، ليودعا المنافسات.

ويستقبل نهضة بركان في مباراته الأخيرة يونياو دو سونجو الموزمبيقي لتأكيد الصدارة والتأهل على رأس المجموعة، فيما يلتقي المصري البورسعيدي بميدانه الهلال السوداني. ح/ ج ع

ومع غشت 2018

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.