Home»National»مؤسسة بسمة : ألف بسمة وبصمة.

مؤسسة بسمة : ألف بسمة وبصمة.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

بصمت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بوجدة وكعادتها، صباح اليوم الاحد 28 دجنبر 2014 على تنظيم حملة طبية أخرى في إطار اهتمامها بصحة المواطنات والمواطنين،خاصة بالأوساط الفقيرة والهشة،وذلك بحي السلام – حي المساكين – بفضاء مدرسة العرفان- ،تماشيا مع تنزيل برنامجها الصحي،التحسيسي ووفق الأجندة الزمكانية التي سطرتها في هذا الإطار.
وقد حل بعين المكان،عن بكرة أبيهن،مجموعات من المواطنات في اتجاه مؤسسة العرفان، وكلهن أمل في مقابلة لجن طبية متخصصة،غايتهن الكشف عن الأمراض التي أعلنت عنها مؤسسة بسمة في إعلانها للعموم،والمتعلقة بأمراض السكري وارتفاع الضغط،والكشف عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم.
وقد باشر الفريق الطبي المتخصص جملة العمليات الطبية لماينيف عن 500 امرأة،كما قام بموازاة مع ذلك،على تقديم شروحات والإجابة على تساؤلات المواطنات وتوجيههن التوجيه الصحيح نحو صحة أفضل،كما سهر طاقم مؤسسة بسمة على تنظيم  مختلف مراحل التدخلات الطبية بما يليق وحجم الحدث.
وجدة سيتي تابعت مختلف مراحل العرض الطبي واستقت بعض آراء المواطنات اللواتي عبرن لها عن ارتياحهن الكامل جراء تنظيم القافلة بالقرب من سكناهن،وتقدمن بالشكر لكل المساهمين والمتدخلين.
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. نورالدين
    31/12/2014 at 11:14

    شكرا للجمعية الخيرية بسمة للاعمال التي تقوم بها. وشكرا ايضا وموصولا لفريق وجدة سيتي لهذه المرافقة و الاخبار و التوجيه،التي تين بالملموس ان العمل الجمعي ليس الغرض منه استغلال جمعيات خارج الوطن من قضاء مارب شخصية،وانما توجيه المنفعة لمن يستحقها من افراد الشعب

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.