Home»Correspondants»المهرجان الإقليمي الأول للأصوات الواعدة

المهرجان الإقليمي الأول للأصوات الواعدة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

تتشرف إدارة المهرجان الإقليمي الأول للأصوات الواعدة بإخباركم أنه بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد وذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب، وبدعم من مجلس عمالة وجدة أنجاد، تنظم جمعية رحاب وجمعية المدينة وجمعية كنوز وجمعية الأنس المهرجان الإقليمي الأول للأصوات الواعدة في الأغنية المغربية، والعربية والراي، والأغنية الغربية.

ويهدف منظمو المهرجان المذكور إلى:

– جعله تقليدا ينظم سنويا لاكتشاف الأصوات الواعدة في الأغنية المغربية والعربية والغربية

– تشجيع الشباب من الجنسين على الإبداع الفني وإعطائهم فرصة حقيقية لإبراز مواهبهم في الغناء ودعمهم ليحظوا بالمكانة اللائقة بهم.

– تعريف الجمهور والمهتمين بما يزخر به الإقليم من مواهب شابة في الغناء

 

كيفية المشاركة:

ستتم عملية انتقاء الأصوات أيام 4، 5، 6، و7 غشت 2014 بالمركب الثقافي بوجدة (قبالة إعدادية باستور سابقا). فعلى الراغبين والراغبات (المتراوحة أعمارهم مابين 16 و35 سنة) في عملية الانتقاء تنزيل المطبوع الخاص بالمشاركة من صفحتنا على الفيسبوك وتعبئته وبعثه، رفقة نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وصورة فوتغرافية، قبل 02 غشت 2014 إلى العنوان البريدي التالي:

aswatwa3ida@gmail.com

أو إيداع ملف المشاركة بفضاء الطفل بحي القدس بوجدة من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى الخامسة مساء من كل يوم مما تبقى من أيام رمضان

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة صفحتنا على الفيسبوك:

Facebook /aswat show

 

مراحل المهرجان:

بعد عملية الانتقاء من طرف لجنة مختصة أيام 4، 5، 6، و7 غشت 2014، سيتم تأطير الأصوات المنتقاة وإعدادهم لإحياء السهرة الأولى يوم 19 غشت 2014، وبعدها يتم إنتقاء الأصوات التي تحيي السهرة الختامية يوم 23 غشت 2014 حيث يتم الإعلان عن الفائزين ومفاجآت أخرى ترد الاعتبار للأغنية بالجهة الشرقية وتسهم في إشعاعها وطنيا ودوليا.

 

دعوة خاصة للإعلام:

ولاشك أن دور الإعلام مهم في تتبع فقرات هذا المهرجان، وإلإسهام في التعريف بالمواهب الشابة المشاركة والفائزة. لذا تتشرف إدارة المهرجان أن تلتمس من سيادتكم التفضل بنشر الخبر، كما تدعو سيادتكم التفضل بحضور فقرات المهرجان وتغطيته بماترونه مناسبا.

عن إدارة المهرجان:

الطاهر بوخة

مدير المهرجان

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.