Home»National»مناهل الخير بوجدة تُحيي ذكرى المولد النبوي و تُكرم حفظة القرآن الكريم‎

مناهل الخير بوجدة تُحيي ذكرى المولد النبوي و تُكرم حفظة القرآن الكريم‎

0
Shares
PinterestGoogle+

يحق لنا أن نحتفل برسول الله صلى الله عليه وسلم لأنه الرحمة المهداة للعالمين، وهو القائل (إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق)، والقرآن الكريم يؤكد هذا « إنك لعلى خلق عظيم »… »، بهذه الكلمات افتتح عبد الرحيم زيات حفل مناهل الخير بمناسبة المولد، مضيفا أن أحسن وسيلة للدفاع عن الحبيب صلى الله عليه وسلم هي محبته و التأسي بسنته والتعريف بسيرته.
و تميز هذا الحفل الذي نُظم بالمركز الثقافي باستور مساء الأحد 12 يناير 2014  بتكريم ثلاث نساء من الحي المحمدي استطعن حفظ سورة البقرة بعد التخرج من محو الأمية بالجمعية. كما تم الاحتفاء بسلطانة الطلبة التلميذة أميمة برزاق بالعمارية والدف والزغاريد كما هو متعارف عليه في التقاليد المغربية.
وتخلل الحفل لوحات تعبيرية ووصلات إنشادية أبدعت فيها « شموع مناهل الخير » للتعبير عن تعلقهم بالنبي صلى الله عليه وسلم، كمسرحية « فداك يا حبيب » و »أصحاب الغار ».
الحفل كان مناسبة كذلك لتكريم الفنان حسن بلعسري و بعض أطر الجمعية وهم السادة محمد بنقاق أمين المال والبكاي بوعبد اللاوي رئيس ملحقة لازاري، بالإضافة إلى المؤطرة المتميزة الأخت ناجية النجاري و الفاعل الجمعوي النشيط السيد محمد الشواف.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. وجدة
    14/01/2014 at 01:23

    والحاج بوزيان نقروز رجل يعمل فالظل نسيتوه والعيادي مسكين متفكرتوهش

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *