Home»National»الاتحاد الاسلامي – النادي المكناسي 1 – 1 تعادل منصف للطرفين.

الاتحاد الاسلامي – النادي المكناسي 1 – 1 تعادل منصف للطرفين.

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد الاسلامي  – النادي المكناسي   1 – 1
تعادل منصف للطرفين.

لم يتمكن أشبال المدرب بلحيوان من الحفاظ على تقدمهم من ضربة جزاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول حيث استسلموا لهجمات الفريق المكناسي الذي تمكن من تعديل النتيجة بواسطة القيدوم بنقصو في الدقيقة 87.  لينتهي اللقاء باقتسام النقاط . بلحيوان الذي عوض المدرب الذي لا يتوفر على رخصة ب ومساعده فاتح مصطفى الموقوف بدى متفائلا لمستقبل الفريق ووعد أن  سيبذل قصار جهده للخروج من المنطقة المكهربة ووعد كذلك باياب حارق.

الجولة الأخيرة من بطولة ذهاب القسم الوطني الثاني التي جمعت بين الاتحاد الاسلامي الوجدي و النادي المكناسي أمس الأحد بالمركب الشرفي بوجدة جرت تحت عنوان 6 نقاط بحيث الفريق الزائر الذي يعيش أزمة مالية ضائقة يوجد في الرتبة 8 ب 20 نقطة يود كسب نقاط المباراة قصد الاقتراب من طابور المقدمة . أصحاب الأرض الرتبة 16 ب 9 نقاط يودون اختتام مرحلة الذهاب بانتصار ثان قصد تقليص النقط بينهم وبين طابور المؤخرة. المباراة انطلقت بقراءة الفاتحة ترحماعلى روح قيدوم المسيرين محمد دومو الذي فارق الحياة الرياضية وانتقل الى دار البقاء ، النزال كان عاديا حيث  حاول كل فريق بسط نفوذه على وسط الميدان الذي كانت تنطلق منه جل المحاولات. احميدة بلحيوان المدير التقني لليزمو هو الذي قاد فريقه من دكة الاحتياط نظرا لعدم توفر رخصة ب للاطار خليل مبروكي ، أول تهديد حقيقي لأصحاب الأرض كان في الدقيقة 10 بواسطة الوافد الجديد معنان لكن الحارس بوعبيد حول الكرة الى الزاوية ، بالمناسبة  الفريق المحلي دخل بخمسة لاعبين جدد التحقوا بالفريق خلال الميركاتو الشتوي:الوطاسي،كرارشي،دنبيلي،جون جاك مالو ومعاد معنان. في الدقيقة 24 القائم الأيمن ثم الأيسر منعا المحليين من هدف السبق بعد تسديدة أشن، محاولات الزوار بواسطة نداي و حبوري كانت تجد أمامها الدفاع و الحارس الوجدي ، وفي الدقيقة 27 مصطفى عريش يعلن عن ضربة جزاء للمحليين بعدما لمست الكرة يد المدافع عليوي يتمكن المدافع اسماعيل العلوي من ترجمتها الى هدف السبق ولكن على مرتين بعدما تمكن منها في الحارس بوعبيد المرحلة الأولى . ليرتفع الايقاع و البحث عن هز الشباك من الجانبين غير أن المحليين ضيعوا فرصة احراز هدف ثان في اخرأنفاس الشوط الأول حيث أعلن الحكم عريش عن نهايته  بذات النتيجة والتي قدم فيها أصحاب الأرض مستوى طيب.

بعد الاستراحة حاول الزوار الرجوع في النتيجة حيث نوعوا من المناورات سواء من الجانبين أو محاولة الاختراق لكن الدفاع الوجدي بقيادة دجيلال وقف سدا منيعا ، وتواصل البحث عن هدف من الطرفين وخاصة بعد تدعيم الفريقين بقطع غيار جديدة ذات طراوة بدنية كانت السبب  في رفع المستوى . وفي الدقيقة 87 البديل بنقصو في صفوف الزوار برأسية رائعة يتمكن من خدع الحارس زهير مسجلا هدف التعادل للفريق المكناسي. لينتهي اللقاء متكافئا في النتيجة هدفا لهدف في مباراة كان بالامكان أن يخرج منها الفريق الوجدي متفوقا بعد المردود الطيب الدي قدمه اللاعبون.  نقطة واحدة جعلت الفريق الوجدي يلتحق بفريق الراك في الرتبة15 ب10 نقاط وهي نتيجة يمكن استثمارها في فترة الراحة ليحصل مزيدا من الانسجام و التفاهم وخاصة بعد قدوم مدرب جديد.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *