Home»National»استدعاء العرابي وشرياط من النجم الرياضي الوجدي للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي للملاكمة

استدعاء العرابي وشرياط من النجم الرياضي الوجدي للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي للملاكمة

1
Shares
PinterestGoogle+

استدعاء العرابي وشرياط من النجم الرياضي الوجدي للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي للملاكمة

تنظم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة ابتداء من يوم الاثنين 12 غشت القادم تربصا تدريبيا لجميع الفئات ذكورا، يستفيد منه الملاكمون الذين تألقوا خلال الموسم الرياضي 2012/2013، وأبانوا عن مستوى جيد يخول لهم الحق لولوج النخبة الوطنية التي ستمثل المغرب في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية القادمة.
وفي هذا الصدد، استدعت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة كل من مروان عرابي فئة الفتيان وزن 60 كلغ وعبد الجبار شريط صنف الشبان وزن 91 كلغ للدخول في هذا المعسكر بعد فوزهما ببطولة المغرب كل في اختصاصه.
وقد كان نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة ضمن لائحة الفرق المتوجة والمتميزة هدا الموسم الرياضي ،والتي نظم على شرفها السيد محمد امهيدية والي الجهة الشرقية يوم الاثنين 08 يوليوز حفل استقبال بدار السبتي بوجدة.
وجدير ذكره أن نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة تمكن من إحراز بطولة المغرب للفتيان خلال الموسم الرياضي 2012/2013 ، كما تمكن من الفوز بلقب البطولة الوطنية صنف الشبان وزن 91 كلغ ولقب وصيف بطل المغرب وزن 91 كلغ فئة الكبار، بالإضافة إلى انتزاعه للقب بطل العصبة الجهوية في مختلف الأوزان والأعمار بعد حصده ل 18 ميدالية ذهبية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *