Home»National»وجدة: إلقاء القبض على مجرم خطير بعد مطاردة بطولية لأحد عناصر الشرطة

وجدة: إلقاء القبض على مجرم خطير بعد مطاردة بطولية لأحد عناصر الشرطة

0
Shares
PinterestGoogle+

تمكن الشرطي عبد الحميد أوفقير  من إلقاء القبض على المبحوث عنه (ي.ب) الذي زرع الرعب في حي المير علي بوجدة. وخلال جولته العادية بعين المكان مساء الجمعة 7 يونيو، شاهد عنصر الأمن المجرم قرب منزله وهو يحاول الفرار. لكن الدرَاج عبد الحميد المعروف بالشينوي في الأوساط الوجدية، أصر على ملاحقته، متحليا بحس وطني عال وهو يتلقى الضربات من طرف عائلة المجرم. و أثناء زيارتها للشرطي بإحدى المصحات الخاصة بوجدة، عاينت التجديد آثار ضربة بعصا على مستوى الرأس وجروح وخدوش على مستوى الوجه والذراعين وهي ناجمة عن الضرب والعض. ورغم ذلك كله، يقول عبد الحميد، « لم يتمكن المجرم من الإفلات من قبضتي إلى أن سلمته إلى زملائي الذين اقتادوه إلى قسم الشرطة ». و حسب الشرطي المصاب، فإن المجرم صاحب سوابق وكانت قد صدرت في حقه عدة مذكرات بحث، ومما أخر إلقاء القبض عليه سلبية بعض المواطنين وتسترهم عليه.
وعلى إثر هذا الحادث، أمر السيد وكيل الملك بإلقاء القبض على أفراد عائلة المجرم ، فتم حجز كميات هائلة من الخمور، مما خلف ارتياحا في صفوف ساكنة المير علي. وقام النائب البرلماني عن العدالة والتنمية السيد محمد العثماني رفقة مسؤولين محليين في الحزب بزيارة تضامنية مع الشرطي للتنويه بالجهود التي تقوم بها عناصر الأمن لمحاربة الجريمة وضمان أمن وسلامة المواطنين.
يذكر أن اعتداء آخر تعرض له أحد رجال الشرطة منذ أيام بمحل للوجبات السريعة قرب المحطة الطرقية.

م.س

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

6 Comments

  1. عبدالله
    09/06/2013 at 09:45

    نحية كبيرة للشرطي البطل ، و نطالب المسؤولين في الشرطة ان يكافئوه جزاء بطولته الفائقة.ننتظر من السيد الدخيسي مكافأته ، و ننتظر من وجدة سيتي مشكورة ان تخبرنا بذلك في اقرب الآجال

  2. moussa
    09/06/2013 at 11:30

    qu est ce que faisaient les collègues du chinoui pendant qu il attrapait ce criminel?comment peut il recevoir des coups de matraques ?
    la police un qui travaille avec courage et les autres évitent comme d habitude. un jour le brave chinoui yjibha f raso meskin.

  3. mohamed
    09/06/2013 at 19:38

    je connais cet agent il fait des tournées tout seul il très connus par les oujdis moi aussi j’ai assisté à une poursuite de deux personnes il était tout seul.

  4. HAMDAOUI
    10/06/2013 at 01:16

    JE CONNAIS CET AGENT COURAGEUX ET QE DIEU LE PROTEGE

  5. Med
    10/06/2013 at 01:33

    C’est un vrai policier. Allah Yhafdou

  6. Chinwi
    10/06/2013 at 15:33

    Bazz alik, bravo! Khass l policiers bhalak yathallaw fihom o igolo lakhrin bye bye saddari boukricha, Netmanam men Si Dkhissi idirlo chi récompense wakha ri ramziya b chi médaille bach inoudo nass lakhrin yakhadmo.
    O bravoo merra khora ma3a kol ihtiramati.

  7. abdelkarim
    11/06/2013 at 01:06

    Ce policier merite un grade superieur avec un hommage grandiose vu son sacrifice pour la paix des citoyens.domage quelque policiers font la sieste dans des partner gares pres de dar taliba suite a l idiome :lah ysalak sarbisna 3la khir

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *