Home»National»رئيس الجماعة يحث موظفي الجماعة على المزيد من احترام القانون ويتوعد المتلاعبين

رئيس الجماعة يحث موظفي الجماعة على المزيد من احترام القانون ويتوعد المتلاعبين

0
Shares
PinterestGoogle+

عقد السيد رئيس الجماعة الحضرية لوجدة يومه الخميس 09 ماي 2013 اجتماعا وظيفيا حضره السادة منسقو الملحقات الإدارية والمفوض لهم فيها وفي مكتبي الحالة المدنية وتصحيح الإمضاء المركزيين بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة تبعا لمجموعة من الاختلالات التي تم رصدها والتي كانت موضوع تفارير رسمية وتحقيقات قضائية تسيء إلى سمعة الإدارة الجماعية وعلاقة المواطن بها.

بهذا الخصوص أكد بشكل صارم رفضه التام لكل مايمس بسمعة الجماعة وجودة الخدمات بها، وأوضح بشكل صريح أنه لن يقف بجانب من تم ضبطه متورطا في فساد إداري، وفي ذات الوقت أكد مساندة الجماعة للعناصر الجادة العاملة بموجب الضوابط القانونية.

بناء عليه، أعلن السيد الرئيس عن الخطوات التي سيتم إتخاذها في هذا الصدد ومنها إعادة النظر في التفويضات الممنوحة، وضرورة منحها فقط للموظفين المصنفين في السلم الثامن ومافوق على أساس الإنضباط والثقة بينهم وبين السيد الرئيس إضافة إلى الكفاءة والتجربة والسلوك والتواصل، كما أعلن أن لجنة مكونة من السيد الكاتب العام للجماعة والسيد رئيس قسم تدبير الموارد البشرية ورئيس المكتب المركزي لتصحيح الإمضاء ستتكلف، برئاسته، بدراسة وضعية التفويضات الحالية وتقديم تقرير في الموضوع في أقرب الآجال من أجل وضع أسس جديدة تروم تقريب الإدارة من المواطن.

وذكر السيد الرئيس الحضور أن الجماعة وفرت مجموعة من ظروف العمل بالمصالح والمرافق الجماعية، الشيء الذي يجب أن يصاحبه تحسين المردودية، وجودة التعامل مع المواطن وخدمته بالشكل والوقت المتجاوبين مع  الضوابط القانونية التي يجب الاحتكام إليها في كل الحالات والمواقف بدون زبونية أو محسوبية أو ابتزاز أو تدخلات من أي جهة، وللمزيد من تعبئة العنصر البشري داخل الجماعة وتاطيره، سيتم تنظيم دورات تكوينية وفق برنامج محكم في عدة تخصصات.
oujdacommune

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. ساكن
    10/05/2013 at 08:10

    هذا ونتمنى أن لا تكون هذه الخطوات والاجزاءات مجرد ذر الرماد في عيون ساكنة وجدة أدام الله كل من يعمل للصالح الصالح العام والشارع العام.

  2. la verdure
    10/05/2013 at 18:57

    كما نتمنى من الساهرين على تسيير هذه المدينة التاريخية أ يشيدوا على مستوى كل حي حدائق ومساحات خضراء كما في مليلية المحتلة، ولو صغيرة، المهم أين يتسلى الاطفال وتلتقي النساء يدردشن ويتاجذبن اطراف الحديث ويتناسين اشغال البيت التي لا تنتهي وروتين الحياة اليومية؛ عوض ان يجتمعن عند عتبات المنازل او على الرصيف او في التجزئات. لقد سئمنا من رؤية الزفت والحيطان واعمدة الاسمنت المسلح الكهربائية. اين حدائق وجدة المعلقة؟ وعاش الملك وادام الله بقائه لخدمة الصالح العام لمدينة وجدة وساكنتها.

  3. oujdi
    10/05/2013 at 19:44

    خطوة إجابية السيد الرئيس بصراحة لمسنا مجموعة من التغيرات على صعيد الإدارة لكن يجب الحد من تغيبات الموظفين فمثلا هذا اليوم قصدت إإحدى المقاطعات بعد صلات الجمعة و لم اجد احد فما رايك سيدي الرئيس

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *