Home»National»بعد وجدة حزب الأصالة والمعاصرة يعقد مؤتمره الإقليمي ببركان.

بعد وجدة حزب الأصالة والمعاصرة يعقد مؤتمره الإقليمي ببركان.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

عقد حزب الأصالة والمعاصرة اليوم الأحد بمدينة بركان مؤتمره الإقليمي الأول تحت شعار: »من أجل تحصين المكتسبات الديمقراطية وإعادة الثقة للمواطن في العمل السياسي »ودلك في إطار بناء وتجديد الهياكل المكونة للحزب.
حضر هدا اللقاء 480 مؤتمرا بالإضافة إلى الضيوف وبعض فعاليات الأحزاب السياسية بالإقليم وبعض النواب البرلمانيين وممثلي الهيئات النقابية.
افتتحت أشغال المؤتمر بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ليتم الشروع في العمل بكلمة اللجنة التحضيرية ثم عرض المجلس الوطني في شخص عزيز بنعزوزالدي تناول بإسهاب الأزمة المالية والاقتصادية التي أصبحت تتربص بالبلاد وكيف ستتعامل الحكومة مع هده الظرفية مؤكدا على أن المسألة تستدعي الجلوس والتروي والتفكير مليا في الحلول والبدائل التي من شأنها تجاوز هده الأزمة في إطار حوار وطني شامل وبناء.
بعد دلك تناول الكلمة علي بلحاج رئيس مجلس الجهة الشرقية وتناول بالدرس والتحليل تقييما للعمل السياسي لكل مكونات الحزب المنتخبة،ثم مر الجمع لمناقشة التقارير والمصادقة عليها ثم تقديم الامانةالعامة لاستقالتها،فعرض اللائحة الداخلية للمؤتمر والمصادقة عليها ليتم أخيرا انتخاب محمد ابراهيمي أمينا عاما إقليميا ثم تلاوة البيان الختامي للمؤتمر.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.