Home»National»النهضة البركانية – شباب الحسيمة 2 – 1. عبد الله لهوا يمنح فريقه الفوز الثاني على التوالي.

النهضة البركانية – شباب الحسيمة 2 – 1. عبد الله لهوا يمنح فريقه الفوز الثاني على التوالي.

0
Shares
PinterestGoogle+

النهضة البركانية  –  شباب الحسيمة  2   –  1.
عبد الله لهوا يمنح فريقه الفوز الثاني على التوالي.

دخل فريق نهضة بركان لمواجهة شباب الحسيمة ضمن فعاليات الدورة 21 من البطولة الاحترافية ، وهو منتش بالانتصار الذي حققه على فريق الوداد بمركب محمد الخامس بالبيضاء ، الانتصار الذي أنهى به الثلث الثاني للبطولة الاحترافية محتلا الرتبة 13 برصيد 18 نقطة في حين أن الخصم مني بالهزيمة الثالثة على التوالي ويمر حاليا بمرحلة فراغ على مستوى النتائج حيث تجمد رصيده في 22 نقطة و الرتبة التاسعة.
المباراة لبست ثوب ديربي جهة الشرق و خاصة بالحضور الجماهيري المتميز من بركان و الالترات و الحسيمة و الالترات بالإضافة إلى الجمهور القادم من المدن الأخرى. منذ البداية اتضحت معالم المباراة حيث اندفع المحليون نحو الهجوم بنية تسجيل هدف السبق ، إذ منذ الدقيقة الأولى ضيع المدافع محمد عزيز هدفا بعد تدخل رائع للحارس أوطاح ثم السحمودي برأسية فوق المرمى. المباراة عرفت غياب برابح ( 4 إنذارات) وعودة كوندي الذي ضيع هدفا محققا في الدقيقة 4 بعد تدخل رائع للحارس أوطاح . أبناء الريف حاولوا فك لغز دفاع المحليين وضد مجرى اللعب في الدقيقة 12 اللاعب الغيني عمر ديوب يسجل الهدف الأول للزوار بعد خطأ فادح للحارس محمدينا.
أبناء مدينة الليمون تفننوا في تضييع الفرص في الدقيقة 30 كوندي أمام الشباك الفارغة بعد انهزام الحارس أوطاح يقذف فوق المرمى ، 4 دقائق بعد ذلك السحمودي يجد نفسه وجها لوجه مع الشباك لكنه يضيع ببشاعة. مايسترو الفريق الزائر لمباركي يجرب التسديد من بعيد لكن الكرة تمر محاذية للعمود الأيمن لينتهي الشوط الأول لفائدة الزوار وتحت عنوان بارز البراكنة يتفننون في تضييع الفرص .
الجولة الثانية انطلقت بنفس الإيقاع الذي انتهت به الجولة الأولى من حيث البحث الجدي عن هدف التعادل من طرف العناصر المحلية رغم أن الزوار ضيعوا فرصة في الدقيقة 52 بعد تباطؤ اللاعب خليفي ، و في الدقيقة 63 المدافع كوناتي يمنح فريقه هدف التعادل بعد اختلاط  أمام الحارس أوطاح الذي انهزم و استقرت الكرة في شباكه. المدربان طالب و الدرس عمدا إلى التغييرات قصد ضح دماء جديدة في كل فريق الذي أصبح يبحث عن هدف ثان و خاصة أصحاب الأرض الذين اكتفوا من هجماتهم حيث نابت العارضة عن الحارس أوطاح بعد تسديدة للاعب البديل في  الفريق البركاني سامبا وكان ذلك في الدقيقة 84 ، دقيقة بعد ذلك المهاجم عبد الله لهوا يمنح فريقه هدف الفوز بعد تسديدة مركزة لم يفلح الحارس الشاب أوطاح الذي ينتظره مستقبل زاهر وبذلك يحقق الفريق البركاني الانتصار الثاني على التوالي ليصل إلى 21 نقطة مخلفا وراءه عدة فرق و سينغم اللاعبون بمنحة الفوز المقدرة ب 15 ألف درهم.في تلقى أبناء الريف الهزيمة الرابعة على التوالي ليتجمد رصيده في 22 نقطة.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *