Home»Enseignement»مدير المدرسة الايكولوجية ابن الهيثم بأحفير, يضع تجربته رهن الإشارة……

مدير المدرسة الايكولوجية ابن الهيثم بأحفير, يضع تجربته رهن الإشارة……

0
Shares
PinterestGoogle+
 

سبق لي أن تحدثت عن مدرسة ابن الهيثم الايكولوجية,مدرسة تميزت في كل شيء, من فضاء يحبب اليك المؤسسة ويدعوك لزيارتها مرة ومرات. ومن منجزات عدة تستحق المشاهدة والمتابعة والتحفيز والاعتبار. مؤسسة جميلة أنيقة منظمة .مؤسسة تتوفر على الكثير من عمليات الابداع والتفنن والاختراع. منها على سبيل المثال ,اعتمادها في جزء من انارتها على الطاقة الشمسية,والسقي « قطرة قطرة »  » بواسطة  بئر حفر داخل المؤسسة,ومن ملاعب رياضية في المستوى, ومن أنشطة تربوية موازية ومندمجة وفق المحتوى. الفضل في كل هذا يعود الى التوفيق من الله سبحانه وتعالى , ثم الى اخلاص العاملين بها: من ادارة في شخص مديرها ,وأساتذة ,وعون الخدمة . كل واحد قدم ما يملك وفق ما يستطيع, بنكران للذات . لكن رئيس المؤسسة  الرجل الهادىء الرزين والمثقف المتين ,تمكن من صقل هذه الابداعات والمساهمات في قالب فني رفيع .

  وعليه وفي اتصال هاتفي مع رئيس المؤسسة ,أعرب عن نيته تقديم المساعدة والنصيحة للمؤسسات الراغبة في ذلك. بل أعلن أنه مستعد لزيارة اية مؤسسة يرغب العاملون بها الاستعانة بتجربته لتحقيق نقلة نوعية داخل المؤسسة التي يعملون بها. كما أعلن أنه يرحب بكل رجال التعليم الراغبين في زيارة المؤسسة التي يديرها للوقوف على كل ما أنجز, للإستئناس به في ما يخططون له,لتحقيق مبتغى مفاده  » المؤسسة بيئة تربوية نظيفة أنيقة ,تحبب اليك الدراسة وتنشط فيك الابداع »

  ومن هذا المنبر,أحيي فيه هذه المبادرة وأدعو مديري ورجال التعليم عامة لزيارة مؤسسة ابن الهيثم بأحفير, للوقوف على  وضعها وطبيعة تدبيرها ,للاستئناس بذلك والعمل على تحسينه داخل مؤسساتهم.والله من وراء القصد. 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.