Home»Enseignement»على اي ظلم تستنكرون؟ يا اخوتنا في نقابة موظفي واداريي اقليم تاوريرت

على اي ظلم تستنكرون؟ يا اخوتنا في نقابة موظفي واداريي اقليم تاوريرت

0
Shares
PinterestGoogle+
 

على اي شيء تستنكرون يا اخوتنا في نقابة موظفي واداريي اقليم تاوريرت,اتستنكرون على حق اريد به دحض باطل,ام تستنكرون تحت غطاء انصر اخاك ظالما او مظلوما بمفهومه المقلوب؟

ان اخانا المكلف  بالصرف فوت على المديرين توصلهم بمستحقاتهم والتي كانت متواجدة قبل عيد الاضحى بايام بدعوى انه يراجع ويدقق ,فهل في نظركم التدقيق والمراجعة تدوم شهورا؟ حتى حولت مستحقات المديرين بقدرة قادر الى فئات اخرى.واذا كنتم اخوتنا تظنون ان صاحب المقال هو وحده من يتدمر من هذا التاخير بفعل ممارسات المسؤول عن ذلك فما عليكم الا استجواب كل المديرين لتعلموا ان الكل يستنكر التهميش واللامبالاة.

وليس المديرون وحدهم بل هناك من داخل النيابة من يشجب التباطؤ في حصوله على مستحقاته والتي ما عهدوها ايام المرحوم لبيض رحمه الله,

وليكن في علمكم,ان زمان المحسوبية والزبونية قد ولى,لكن صاحبكم لا زال يكرسها في التعامل مع صرف المستحقات,حتى بين المديرين انفسهم,فقد تم صرف مستحقات بعض الاخوة المديرين بطريقة هو يعرفها.

واذا كان الاستنكار لابد منه,فما عليكم اخوتنا الا الحياد وقول الحق ونصرته,كما عهدنا نقابتكم العتيدة تدافع عنه.فلم لا تستنكرون على صاحبكم مجيئه الى مكتبه في اغلب الاحيان حتى مرور وقت الضحى؟ حين يغادر الموظفون فقد شهد شاهد من اهلها.,…..

واذا كنتم تستنكرون فلم لا تستنكرون تحريمه شرعا لمستحقات المديرين؟واجازتها لنفسه ولفئات  اخرى؟ ام المديرون لا ينتمون الى كوكب الارض؟وليسوا من فئات وزارة التربية؟

على صاحبنا ان يدرك ان الاستنكار تحت غطاء العلاقات التي تربطه بموظفي النيابة واغلبهم بدافع الفئوية ان يعلم مرة اخرى ان المديرين لا يطالبون الا بالسواسية والشفافية والقيام بالواجب وفوق طاقتك لا تلام ,ولن يثنيهم ذلك عن التصدي لكل من يستهجن حقوقهم وكرامتهم,وعليه ان يعلم ان علاقة المديرين بدون استثناء بموظفي النيابة مبنية على الاخاء والاحترام  الا من اراد ان يبخسها باحتقاره لهم.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. سمير
    27/12/2012 at 10:35

    لا اظن الاخ الكريم ان مشكل التعويضات هو الذي يحرككم ولا اظن السيد المعطاوي مخطئ فاذا كان لكم من تسائلوه ان كنتم اداريين فعلا فاسالوا السيد النائب المسؤول الاول اما وان ننهش لحم بعضنا البعض فذلك امر غير مستساغ.ربما نسي الخوان الاداريوي ان فانون المالية للسنة الماضية لم يجر في وقته وبالتالي تاخر كل شيئ لكم ان تسالوا اهل الميدان فلا السيد المعطاوي ولا السيد النائب بيده ما يفعل ولا حتى السيد الوزير فلنربح بعضنا لان ما تابعته عن هذا الموضوع لا يعدو ان يكون تصفية حسابات ضيقة.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.