Home»National»اتحاد وجدة ينهزم أمام جمهوره ب 1 ـ 0

اتحاد وجدة ينهزم أمام جمهوره ب 1 ـ 0

0
Shares
PinterestGoogle+
 

على أرضية المركب الشرفي بوجدة حل فريق الكوكب المراكشي ضيفا على الفريق الوجدي برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الوطنية للمجموعة الوطنية الثانية وذلك عشية يوم الأحد 4/11/2012.
وقد أدار هذه المقابلة طاقم التحكيم من عصبة الدار البيضاء بقيادة مصطفى عريش حيث دخل فريق اتحاد وجدة معززا بتشكلته الرسمية باستثناء اللاعب سامي تاج الدين بقيادة المدرب سعيد الصديقي فيما دخل الفريق المراكشي تحت إشراف المدرب هشام الدميعي.
مع بداية المقابلة تمركز اللعب وسط الميدان مع ضغط خفيف للمحليين لم يسفر عن أية فرص حقيقية للتسجيل واكتفى خلالها الفريق الضيف ببعض الحملات المضادة القليلة التي لم تعرف طريقها إلى الشباك حتى الدقيقة 36 على إثر هجوم منسق على الطريقة الإنجليزية ومن خلال ثلاث تمريرات سريعة تمكن اللاعب نور الدين الكرش من توقيع الهدف الأول لصالح فريق الزوار.
خلال الجولة الثانية تراجع مستوى المباراة ولم تتم معاينة أية فرص سانحة للتهديف باستثناء بعض الحملات المحتشمة لاتحاد وجدة كان أبرزها ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم في الدقيقة32 من الجولة الثانية والتي أثير حولها الكثير من الإحتجاج عقب طرد اللاعب هشام هرواش من صفوف أبناء الحمراء …تكلف بتنفيذها اللاعب نبيل صحراوي وصدها بنجاح الحارس محمد أوزوكا ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بانتصار فريق الكوكب المراكشي بهدف نظيف وارتقائه سلم الترتيب.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.