Home»International»وجدة: حركة التوحيد والإصلاح تستقبل وفد غزة الرياضي

وجدة: حركة التوحيد والإصلاح تستقبل وفد غزة الرياضي

0
Shares
PinterestGoogle+

10-10-2012

استضاف المقر الجهوي لحركة التوحيد والإصلاح بوجدة صبيحة الأربعاء 10 أكتوبر 2012، أعضاء فريق الصلاح الرياضي الفلسطيني لكرة اليد، والوفد المرافق له المتكون من رؤساء بلديات بغزة، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد.

فبعد كلمة افتتاحية من ممثل منطقة وجدة محمد السباعي رحب فيها بالضيوف الكرام، تناول الكلمة الدكتور محمد غوردو مدير المقر، الذي أعطى نبذة مختصرة عن حركة التوحيد والإصلاح وتاريخها، بالإضافة إلى مكانة فلسطين في فكر الحركة، مشيرا إلى أبرز الشخصيات التي استضافها المقر من بينها الدكتور صلاح سلطان رئيس حركة أمناء الأقصى، ومروان أبو راس أحد قياديي حماس.

إثر ذلك ونيابة عن الوفد الفلسطيني أخذ الكلمة رئيس بلدية دير البلح سعيد أحمد نصار، الذي شكر مسؤولي حركة التوحيد والإصلاح بوجدة، وكذا قيادي العدالة والتنمية وشبيبة الحزب على الاستقبال الحافل والأخوي والمتميز، وكذا على كرم الضيافة المعروف به شعب المغرب.

وقد تلا كلمة نصار تبادل الهدايا والتذكارات بين ممثل الوفد الفلسطيني ومدير المقر محمد غوردو، الذي دعا الضيوف إلى حفلة شاي على شرفهم، متمنيا لهم بزيارة ممتعة إلى مدينة الألف سنة وجدة.

ختاما تجدر الإشارة أن فريق الصلاح شارك في البطولة العربية للأندية بطلة الدوري والتي أقيمت مؤخرا بمدينة بركان، حيث أقصي من الدور الأول، وقد لعب مبارة ودية مساء الأربعاء 10 أكتوبر ضد فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي، بالقاعة المغطاة مولاي الحسن، حيث فاز بـ 29 هدف مقابل 21.


MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *