Home»National»أفتاتي: « أنا لا أملك »مقلعا » ولكن « مقلاعا » أفضح به الفساد

أفتاتي: « أنا لا أملك »مقلعا » ولكن « مقلاعا » أفضح به الفساد

0
Shares
PinterestGoogle+

هاجم عبد العزيز أفتاتي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، ما سماها بـــ »الجهات » التي تحاول تشويه سمعته بترويج المغالطات والأكاذيب في حقه، مستغربا لانخراط بعض الفقهاء في ما نعته بـــــــ »اللعبة » من خلال توظيفه من طرف هذه الجهات والادعاء بأن أفتاتي يمتلك أو يستفيد من أحد مقالع الرمال، وهو الادعاء الذي نفاه أفتاتي قطعا، معتبرا أن هذا الادعاء مجرد « هراء ومخالف للواقع ».

وقال أفتاتي في تصريح للموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية « أنا لا أملك لا مقلعا للرمال ولا أي رخصة ولا أي شيء آخر، كما أن والدي لم يترك لنا إلا منزلا بسيطا فيه عدة ورثة »، وكل ما أملكه مقلاعا أفضح به الفساد.

وتابع أفتاتي: « يبدو أن الجهات التي سربت النبأ وقعت في خطأين شنيعين: يتمثل الأول في الافتراء وتمليك الناس ما لا يملكون من أجل التشويه، والخطأ الثاني يتمثل في التسريب عن طريق رجل محسوب على أهل الفقه، فإذا به متخصص في إحصاء ممتلكات العباد ».

 داعيا هذه الجهات إلى تصحيح ما سماه بالخطأ حتى لا يبقى في ذمتها، والكف عن  الانخراط في هذه المعركة التي وصفها بالبئيسة، على اعتبار أنها تخدم أجندات معلومة فضلا عن أنها كذب وبهتان.

واستغرب عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب « للجهات » التي سربت هذا النبأ وكيف لفقت له امتلاكه مقلعا للرمال بعدما سخرت مقدرات الدولة وفتشت جيدا في مصالح المسخ الخرائطي والمحافظات العقارية عما يملكه هو وخالاته وعماته.

ودعا أفتاتي هذه الجهات إلى الكف عن هذه الألاعيب أن تكون لها الجرأة لمناقشته أو على الأقل أن تتحمل مسؤوليتها، بدلا من أن تنصب « محاكم للتفتيش » بإمكانات الدولة، معتبرا أن هذا العمل مشبوه ومدان.

وطالب عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب بمحاسبة الجهات التي افترت عليه، لأنها ارتكبت عملا « مقرفا ومشبوها ».

عبد اللطيف حيدة/ شلاي محمد

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. الله و أعلم
    06/08/2012 at 23:39

    كاع كيكولو هكدا نهار لول ومبعد يديرو لكريمات و الكارينات و العمارات و… والا سيكون المرء غبيا اذا ترك فرصة العمر تفلت من يده. عمر المش ما يهرب مدار العرس. الاقتذاء بمن سبقنا في الميدان تفرضه علينا نساؤنا و ابناؤنا و أمهاتنا؛ ثقافة السواد الاعظم من المغاربة كما أن الانسان طماع بطبعه، مني و اطلع.

  2. electricite et goudron
    07/08/2012 at 19:25

    ضعف الأمطاروتهلكهم الدولة بتقصيرهالاكهرباء ولاطريق معبدة تدخل الدوارعبردارالريسة المعروفة بالدوار رئيسةالتعاونية ضروف صعبة لماذا يتم حرمان السكان الفلاحين بالطريق الرابطة النعيمة وسيدي موسى على بعد كلومترين من سيدي موسى في اتجاه النعيمة يتم حرمانهم من الكهربا ء أليس لهؤلاء الحق في الضوءليلا لماذا الحكرة أين هؤلاء من تعميم الكهرباء على العالم القروي لماذا القوي يملك الكهرباء ودوار باكمله يستعمل الشمع والقنديل هل الكهرباء للأقوى فقط

  3. jenkour
    08/08/2012 at 03:19

    mr aftati pourquoi laisser la presse vous appeler « le député oujdi » alors que vous etes un parvenu à la ville d’oujda ou vous avez épousé deux femmes
    pourquoi vous ne faites pas vos cours à la fac depuis des années et vous laissez votre nom paraitre dans les theses et publications que vous n avez jamais rédigé
    enfin pourquoi vous ne parlez jamais des moufsidines avec qui vous dinez dans les maisons à oujda alors que vous savez que beaucoup d’entre eux se sont enrichi par le trafic de stupéfiants et par les lotissements louches
    répondez svp
    merci oujda city de publier

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *